العدد 4964 - السبت 09 أبريل 2016م الموافق 02 رجب 1437هـ

"بنك الإسكان" يتسلّم "جائزة البحرين الدولية للمسئولية الاجتماعية"

وزير الطاقة يقدم الجائزة إلى أحمد طيارة
وزير الطاقة يقدم الجائزة إلى أحمد طيارة

تسلّم بنك الإسكان خلال الأسبوع الماضي "جائزة البحرين الدولية للمسئولية الاجتماعية 2015" التي أطلقتها الجمعية البحرينية للمسئولية الاجتماعية لأول مرة العام الماضي، وذلك على هامش "مؤتمر البحرين الدولي للمسئولية الاجتماعية والاستدامة" الذي بدأ أعماله تحت رعاية وزير الطاقة، عبدالحسين ميرزا.

وفاز البنك بفئة "التميز في الشراكة المجتمعية" عن مشروع "جائزة بنك الإسكان للإبداع الهندسي" التي ينظمها البنك سنوياً بالتعاون مع جامعة البحرين.

وتسلّم الجائزة نائب المدير العام، والرئيس التنفيذي للعمليات المصرفية، أحمد طيارة، الذي عبّر عن فخر البنك بالحصول على هذه الجائزة المرموقة التي تأتي متسقة مع المسئولية العالية التي يتبناها البنك تجاه المجتمع.

وعلّق طيّارة قائلاً: "إن هذه الجائزة الموجّهة لفئة الشباب الموشكين على التخرج وبدء حياتهم المهنية تطمح لخلق وعي بين هذا الجيل الشاب بمعطيات السوق والمتطلبات والاتجاهات التي يشهدها القطاع الهندسي والإعماري في مملكة البحرين، إذ يتم في كل دورة من دورات الجائزة اختيار موضوعاً وفق هذه المعطيات".

وحملت الجائزة في دورتها الثالثة التي كٌرّم الفائزين بها الشهر الماضي، عنوان "مجتمعات عمودية لنمط حياة مستدام".

ومن جانبه، اشاد خالد القعود بدور بنك الاسكان في تطوير البنيه التحتية وبناء مشاريع التنمية المستدامة وقال: "إن مشاركة البنك تعبّر عن حرصه على بناء الجسور الإيجابية للمجتمعات المحلية والزبائن والجمهور بوجه عام، و ان المشاركة في هذا البرنامج ليس سوى مفتاحا لنجاح البنك اذ انه قناة التواصل الفعال مع المجتمع".

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً