العدد 4964 - السبت 09 أبريل 2016م الموافق 02 رجب 1437هـ

طيران الخليج تعيّن مديراً لمحطتها في اليونان

المحرق – طيران الخليج 

تحديث: 12 مايو 2017

أعلنت طيران الخليج – الناقلة الوطنية لمملكة البحرين – عن تعيينها عبدالحسين عبدالرحمن حسين مديراً لمحطتها في اليونان،  ويتمتع بخبرة واسعة في مجال الطيران لأكثر من 20 عاماً.

وقد اكتسب عبدالحسين خبرة واسعة في مجال الطيران وصناعة السفر؛ حيث مثّل طيران الخليج في عدد من المحطات شملت جمهورية الهند وجمهورية بنغلاديش الشعبية، وتقلّد عدداً من المناصب الإدارية في طيران الخليج وغيرها من المؤسسات كناقلة هونغ كونغ الوطنية كاثي باسيفيك.

وفي معرض تعقيبه على التعيين، قال القائم بأعمال رئيس القطاع التجاري بطيران الخليج أحمد جناحي " يسعدني الترحيب بعبدالحسين في منصبه الجديد لتمثيل مملكة البحرين في اليونان – أحد أهم الأسواق الأوروبية للناقلة الوطنية إن خبرته العملية ومعرفته الواسعة بالصناعة ستعزز من عمل فريقنا في أثينا، مما سيرفع من الوعي بكل ما تقدمه طيران الخليج في السوق اليونانية".

يُذكَر أن طيران الخليج هي ناقلة دولية تخدم 39 مدينة في 22 دولة موزَّعة على ثلاث قارات.كما تقوم الناقلة بتشغيل إحدى أكبر شبكات الخطوط الجوية في الشرق الأوسط، مع رحلتين يوميتين أو أكثر إلى أكثر من 10 مدن إقليمية، بالإضافة إلى مدن مختارة في شبه القارة الهندية وأوروبا؛ وذلك من مقرها الرئيسي في مطار البحرين الدولي. وتشغّل الناقلة حالياً 4 رحلات أسبوعية بين أثينا والبحرين؛ حيث يمكن حجز الرحلات على موقع الناقلة الإلكتروني gulfair.com، أو عبر الاتصال بمركز الاتصال الدولي الذي يعمل على مدار الساعة على الرقم (210) 3220851 من داخل اليونان أو الرقم(+973) 17373737 دولياً، أو بزيارة أحد مكاتب مبيعات طيران الخليج أو وكلائها المعتمدين.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً