العدد 4964 - السبت 09 أبريل 2016م الموافق 02 رجب 1437هـ

فيلم "ستار وورز" يحصد نصيب الأسد في جوائز إم.تي.في

صورة أرشيفية لأبطال فيلم ستار وررز: ذا فوس أويكنز
صورة أرشيفية لأبطال فيلم ستار وررز: ذا فوس أويكنز

"قبلة ملتهبة" والمعركة التي خاضها ليوناردو دي كابريو مع دب في فيلم "ذا ريفينانت" و"مذيعان سليطا اللسان"... كانت أهم ما هيمن على حفل جوائز إم.تي.في للأفلام الليلة الماضية والذي حصل خلالها فيلم "ستار وورز: ذا فورس أويكنز" على نصيب الأسد.

وحصل "ستار وورز: ذا فورس أويكنز" الذي حقق ثالث أكبر إيرادات في تاريخ السينما على 11 ترشيحا واقتنص جائزة أفضل فيلم متفوقا على أفلام حققت نجاحا كبيرا مثل "جوراسيك وورلد" و"أفنجرز: أيدج أوف ألترون". وفازت بطلة الفيلم ديزي ريدلي بجائزة أفضل أداء.

وقالت ريدلي "من المدهش حقا أن تكون جزءا من فيلم يمثل كل الأجناس.. الجنسان والأعراق والأعمار بمثل هذه الطريقة الإيجابية الملهمة."

وأقيم الحفل في لوس أنجليس أمس (السبت) ويذاع اليوم الأحد على شبكة (إم.تي.في) ويتم اختيار الفائزين بناء على تصويت الجمهور.

وسخر مقدما الحفل كيفن هارت ودوين جونسون من دي كابريو الفائز بجائزة أوسكار أفضل ممثل هذا العام وقالا إنه أقام علاقة جنسية مع دب في فيلم "ذا ريفينانت".

وفاز آدم ديفين وريبل ولسون بطلا فيلم "بيتش بيرفكت 2" بجائزة أفضل قبلة. وفازت تشارليز ثيرون بجائزة أفضل ممثلة عن دورها في فيلم "ماد ماكس: فيوري رود". وقالت إن الفيلم كان "في جزء منه قصة عن قوة النساء والقدرة على تحديد مصائرنا".

ووصفت الممثلة هال بيري الممثل والمغني ويل سميث بأنه "بطل التنوع" وهي تقدم له جائزة الجيل.

ومن بين الفائزين الآخرين فاز فيلم السيرة الذاتية "ستريت أوتا كومبتون" بجائزة أفضل قصة حقيقية وفاز ريان رينولدز بجائزة أفضل أداء كوميدي بينما ذهبت جائزة أفضل معركة إلى فيلم "ديدبول". وحصد الممثل كريس برات جائزة أفضل ممثل حركة عن "جوراسيك وورلد".

وشقت الممثلة مليسا مكارتني طريقها بين الحشود لتتسلم جائزة عبقري الكوميديا وعلقت قائلة "أنا أول امرأة تفوز بهذه الجائزة لكنني بالتأكيد لست أول امرأة تستحقها".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً