العدد 4965 - الأحد 10 أبريل 2016م الموافق 03 رجب 1437هـ

سند للسفر والسياحة وكيل مبيعات عام لـ"المصرية العالمية للطيران" في البحرين

(من اليسار) أحمد إسماعيل وسلمان سند بن سند أثناء توقيع الاتفاقية
(من اليسار) أحمد إسماعيل وسلمان سند بن سند أثناء توقيع الاتفاقية

أعلنت الشركة المصرية العالمية للطيران عن تعيين شركة سند للسفر والسياحة كوكيل عام للمبيعات في مملكة البحرين. ومن المقرر أن يبدأ تسيير رحلات الطيران بين مطار القاهرة الدولي ومطار البحرين الدولي اعتبارًا من 6 يونيو/ حزيران 2016 بمعدل ثلاث رحلات أسبوعيًا أيام الاثنين والخميس والسبت على أن تغادر في تمام الساعة 1640 بالتوقيت المحلي.

ومنذ تأسيسها في العام 2007، نجحت شركة الطيران في توسيع شبكة تعاملاتها حتى أصبحت اليوم تسير رحلات الطيران مجدولة ومنتضمة من القاهرة إلى كل من أوروبا وشمال أفريقيا ودول مجلس التعاون الخليجي إضافة إلى الرحلات الداخلية إلى شرم الشيخ والغردقة. وتعتبر البحرين هي الوجهة الثالثة للشركة في دول مجلس التعاون الخليجي بعد كل من المملكة العربية السعودية والكويت.

وتعتبر المصرية العالمية للطيران شركة طيران معتمدة من اتحاد النقل الجوي الدولي والشركة ملتزمة بتوفير أسعار تنافسية مقابل خدمات السفر عالية المستوى لجميع المسافرين على متن أسطولها من طائرات إيرباص 321-320.

ومن المقرر أن تكون سند للسفر والسياحة، الشركة الرائدة في مجال وكالة السفر في البحرين، مسئولة عن الحجوزات وإصدار تذاكر السفر إضافة إلى خدمات الزبائن والتسهيلات الإدارية.

وتعليقًا على إطلاق الخط الجديد وتعيين سند للسفر والسياحة كوكيل مبيعات عام، قال المدير التجاري لشركة سند للسفر والسياحة، يوسف سلمان بن سند: "نحن فخورون جدًا بتعييننا كوكيل مبيعات عام للمصرية العالمية للطيران في مملكة البحرين. هذا إنجاز آخر بالنسبة لنا يعزز من التزاماتنا تجاه قطاع الطيران والسياحة في البحرين. تربط الدولتان علاقات تاريخية قوية على مختلف الأصعدة، ونحن على ثقة من أن توفير المزيد من الخيارات للمسافرين والسياح من شأنه أن يزيد من تعزيز العلاقات الراسخة بين البحرين ومصر".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً