العدد 4965 - الأحد 10 أبريل 2016م الموافق 03 رجب 1437هـ

"جيبك" تُنظَّم ورشة توعويَّة بشأن تمارين اليوغا المكتبية لموظفيها

مشاركة موظفي
مشاركة موظفي "جيبك" في محاضرة اليوغا المكتبية

نظمت لجنة الصحَّة بشركة الخليج لصناعة البتروكيماويات (جيبك) ورشة عمل توعوية بشأن تمارين اليوغا المكتبية وذلك يوم الثلثاء (7 أبريل/ نيسان 2016).

وقدّم المحاضرة أخصائي يوغا، إحسان اشقر، حيث ركّز الضوء على أهمية جلسات اليوغا العلاجية وأثرها الفاعل في مساعدة المرضى على تحمل متاعب الأمراض المزمنة كما قام بشرح كيفيَّة ممارسَّة جلسات التأمل والاسترخاء وتمارين التنفس وتنظيم التنفس.

كما شرح المحاضر تأثير التدريب النفسي على تنظيم نمط الحياة وتحدّث عن علاج التجويف الأنفي بزيوت الأعشاب والطرق الصحيحة لتصفيَّة الذهن وتنقية الجسد باستخدام رياضَّة اليوغا.

وفي تعليق له على المشاركة، أعرب إحسان أشقر عن جزيل الشكر والتقدير لإدارة شركة الخليج لصناعة البتروكيماويات على هذه الاستضافة، مثمناً في هذا الإطار الاهتمام الكبير الذي يوليه رئيس الشركة، عبدالرحمن جواهري، لنشر التوعية ليس في أوساط موظفي الشركة فحسب، بل بين جميع شرائح المجتمع في مملكتنا الغالية.

من جانبه، أكَّد رئيس الشركة، عبدالرحمن جواهري، ترحيبه باستضافة مثل هذه الورش التوعوية التي تساهم إلى حد كبير في رفع مستوى الوعي والثقافة لدى العاملين بالشركة، وقدّم الشكر للمحاضر على جهوده في إعداد وتقديم هذه الورشة التي حفلت بالكثير من المعلومات المفيدة التي من شأنها إثراء الموظفين المشاركين، مؤكداً بأن شركة الخليج لصناعّة البتروكيماويات ستواصل جهدها في تنميّة وتدريب منتسبيها لتعزيز كفاءتهم ودعم مهاراتهم الشخصيَّة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً