العدد 4965 - الأحد 10 أبريل 2016م الموافق 03 رجب 1437هـ

ساعة "2 Apple Watch" الجديدة أنحف بـ 20-40% من الاصدار السابق

الوسط - المحرر التقني 

تحديث: 12 مايو 2017

توقّع المحلل براين وايت أن شركة "Apple" قد تطرح نسخة مجددة كلياً عن ساعتها الذكية "Apple Watch" في شهر يونيو/ حزيران المقبل خلال مؤتمر "Apple" العالمي للمطورين "WWDC"، وذلك على الرغم من صدور تقارير سابقة تشير إلى أن موعد طرح الساعة الجديدة كان مخططاً له في شهر سبتمبر/ أيلول المقبل حيث سيتم الإعلان عن جهاز "iPhone 7". وذلك وفق ما نقله موقع البوابة العربية للأخبار التقنية اليوم الاثنين (11 إبريل / نيسان 2016).

ووفقاً لمصادر براين وايت، فإن ساعة "Apple Watch 2"، ستكون أنحف بين 20 إلى 40 بالمئة من الساعة الحالية، بالإضافة إلى احتمالية تزويد الساعة الجديدة بميزة إجراء مكالمات الفيديو من خلالها على الرغم من أنه من غير المتوقع أن يحدث تغييرات كبيرة على تصميم ساعة "Apple Watch 2". وعن الإضافات للساعة، أشارت تقارير سابقة إلى إمكانية تزويد الساعة الجديدة بنظام تحديد مواقع "GPS" مستقل، وبطارية قابل للشحن لاسلكياً.

كما أنه من المتوقع الإعلان عن أجهزة "Mac" جديدة والنسخة 10 من نظام التشغيل "iOS" الخاص بأجهزة آيفون وآيباد خلال مؤتمر  "WWDC" الذي يتوقع إجراؤه في حزيران القادم. فيما ترجح التقارير أن تقديم موعد طرح ساعة أبل الجديدة هو للتركيز على حدث طرح جهاز  "iPhone 7" في سبتمبر/ أيلول القادم.

يذكر أن استطلاعاً للرأي أظهر أن 62% من مالكي ساعة أبل الذكية الحالية يعتزمون الترقية إلى الساعة الجديدة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً