العدد 4965 - الأحد 10 أبريل 2016م الموافق 03 رجب 1437هـ

انطلاق بطولة السيدات المفتوحة للبليارد

الرفاع - اتحاد البليارد والسنوكر 

تحديث: 12 مايو 2017

انطلقت بطولة السيدات للبليارد المفتوحة والتي احتضنها مقر الاتحاد البحريني للبليارد والسنوكر في الرفاع أمس برعاية شركة البحرين للبتروكيماويات.

وخصصت اللجنة المنظمة للبطولة برئاسة سامية القطان جوائز مالية للفائزات بالمراكز الأولى، إذ تحصل صاحبة المركز الأول على مبلغ 300 دينار، وصاحبة المركز الثاني 200 دينار، وصاحبة المركز الثالث 100 دينار وبلغ عدد المشاركات 13 مشاركة.

وأجريت اللجنة المنظمة قرعة البطولة إذ وزعت المشاركات إلى ثلاث مجموعات، وفي أولى المباريات فازت كل من مي الدوسري على فائزة سيار 4-صفر، وإيمان خالد على بيان زهير 4-صفر، ومريم ميرزا على فاطمة العطار 4-2، ورولا كراجه على عائشة نبيل 4-صفر.

وذكرت رئيس النشاط الرياضي باتحاد البليارد والسنوكر سامية القطان أن البطولة تأتي ضمن أهداف الإستراتيجية التي يسير عليها اتحاد البليارد والسنوكر برئاسة سعيد اليماني، والتي تفتح الأبواب أمام السيدات لممارسة لعبة البليارد في أجواء تنافسية توفرها البطولة، فضلا عن كونها فرصة لإمكان ضم لاعبات جدد للمنتخب الوطني.

وثمنت القطان دعم شركة البحرين للبتروكيماويات (جيبك) اللامحدود للقطاع الرياضي، ورعايتها المتواصلة لأنشطة الاتحاد البحريني للبليارد والسنوكر، كما تقدمت بالشكر الجزيل إلى اللجنة الأولمبية برئاسة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة على دورها في تعزيز دور المرأة، وحثها على التعبير عن ذاتها في المجال الرياضي بما يتناسب مع توجهات المجلس الأعلى للمرأة برئاسة قرينة جلالة الملك صاحبة السمو الملكي الأميرة سبيكة بنت إبراهيم آل خليفة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً