العدد 4966 - الإثنين 11 أبريل 2016م الموافق 04 رجب 1437هـ

"بن هندي" و "إبيكور للبرمجة" تنظمان منتدى تقني

 نظم قسم المشاريع الكهربائية والميكانيكية للمؤسسات بمجموعة "شركات عبد الله أحمد بن هندي" مؤخراً منتدى تقني أعلن فيه عن التطبيقات التقنية والتنقل للمؤسسات والتي تقوم بها بالتعاون مع شركة أبيكور للبرمجة، وقد أقيم هذا المنتدى في فندق شيراتون البحرين وشارك فيه ممثلون عن الشركات والمؤسسات التي يتعامل معها قسم المشاريع الكهربائية والميكانيكية للمؤسسات بمجموعة شركات بن هندي.

وتضمن جدول أعمال المنتدى جلسة حول "تغيير الاتجاهات في تطبيقات المؤسسات وأثرها على الأعمال"  تبعتها تطبيق حي على المنتج من إبيكور لتخطيط موارد المؤسسات.

وصرح مدير عام قسم المشاريع الكهربائية والميكانيكية للمؤسسات بمجموعة بن هندي ديبجيت دي قائلاً: "لقد عمل هذه المنتدى التقني الذي قامت بتنظيمه شركتي بن هندي وإبيكور بتوفير الفرصة للشركات في البحرين لفهم كيف تُعد التكنولوجيا المغير الحقيقي في عالمنا اليوم".

هذا وتعمل "إبيكور" لتخطيط موارد المؤسسات على التقليل من التعقيدات التقليدية لتخطيط موارد المؤسسات بتقيدم الحلول المناسبة مع سهولة الاستخدام والتعاون، والاستجابة، ومع مرونة التشغيل سواء بداخل المؤسسة أو عبر السحاب، توفر "إبيكور" مجموعة شاملة من التطبيقات العالمية الفعالة التي تمكنك من زيادة الربحية،  وإستلهام الابتكار والاستجابة السريعة لبيئة الأعمال المتغيرة. 

يُذكر أن قسم المشاريع الكهربائية والميكانيكية للمؤسسات يقوم بتوفير كافة الحلول التقنية المتكاملة في مجال تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، والتصور والأمن بالإضافة إلى مجموعة من الخدمات الأخرى لقطاعات مختلفة في سوق مملكة البحرين.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً