العدد 4966 - الإثنين 11 أبريل 2016م الموافق 04 رجب 1437هـ

وزير الخارجية يبحث مع نظيره القرغيزستاني موضوعات "مؤتمر القمة الإسلامي"

المنامة - وزارة الخارجية 

تحديث: 12 مايو 2017

بحث وزير الخارجية الشيخ خالد بن أحمد بن محمد آل خليفة، مع وزير خارجية جمهورية قرغيزستان الصديقة ارلان عبداللطيف، الموضوعات المطروحة على مؤتمر القمة الاسلامي، إضافة إلى أهم الأوضاع والمستجدات على الساحتين الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك.

جاء ذلك خلال اجتماعهما على هامش أعمال الدورة الثالثة عشرة لمؤتمر القمة الاسلامي والمزمع عقدها في مدينة اسطنبول بالجمهورية التركية يومي 14 و15 من شهر إبريل/ نيسان الجاري.

وخلال الاجتماع، استعرض وزير الخارجية سبل توطيد العلاقات الثنائية مع جمهورية قرغيزستان الصديقة في مختلف المجالات بما يعزز المصالح المشتركة، ويؤدي إلى الارتقاء بآليات التعاون بين البلدين في مختلف المحافل الدولية، وزيادة أطر التنسيق حيال مختلف القضايا.

من جانبه، أعرب وزير خارجية جمهورية قرغيزستان ارلان عبداللطيف عن اعتزازاه بالتقدم الذي تشهده العلاقات مع مملكة البحرين، مؤكدًا حرص بلاده على تطوير هذه العلاقات على مختلف الأصعدة بما يعود بالنفع على البلدين والشعبين الصديقين.

وقد وجه ارلان عبداللطيف دعوة إلى الشيخ خالد بن أحمد بن محمد آل خليفة، لزيارة قرغيزستان في إطار الحرص المشترك على تعزيز علاقات التعاون بين البلدين الصديقين.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً