العدد 4966 - الإثنين 11 أبريل 2016م الموافق 04 رجب 1437هـ

كيربر تتحسن وتعلن استعدادها لخوض منافسات كأس الاتحاد للتنس

فرانكفورت (ألمانيا) - د ب أ 

تحديث: 12 مايو 2017

قالت نجمة التنس الألمانية أنجليك كيربر بطلة أستراليا المفتوحة إنها مستعدة للمشاركة في المواجهة المقبلة المقررة أمام رومانيا في كأس الاتحاد لفرق تنس السيدات.

وكانت كيربر قد انسحبت خلال المجموعة الثانية من مباراتها أمام الأميركية سلوان ستيفنز في الدور قبل النهائي ببطولة تشارلستون يوم السبت الماضي، بسبب عدوى فيروسية.

وعادت كيربر بعدها إلى ألمانيا وقالت في حوار نشرته صحيفة "شتوتجارتر ناخريشتن" اليوم الثلثاء (12 أبريل/ نيسان 2016) "أشعر بأنني في حالة جيدة... إنني سعيدة بأن الوقت كان متاحا أمامي للتعافي قبل المواجهة المهمة مع الفريق الروماني في كأس الاتحاد".

وتنضم كيربر إلى الفريق الألماني المتواجد في مدينة كلوج الرومانية غدا (الأربعاء) للمشاركة في المواجهة المقررة على الملاعب الرملية والتي يسعى من خلالها الفريق الألماني مواصلة المنافسة ضمن المجموعة العالمية.

وكانت باربرا ريتنر مدربة الفريق الألماني واللاعبات أندريا بيتكوفيتش وأنيكا بيك وجوليا جورجيس قد تجهن إلى رومانيا أمس (الاثنين).

وقالت كيربر خلال المقابلة أيضا إنها "تتطلع بجنون" إلى بداية مشوار الدفاع عن لقب بطولة شتوتجارت المقبلة التي تشهد مشاركة عدد كبير من النجمات.

ووصفت كيربر أولمبياد ريو دي جانيرو 2016 المقرر ي أغسطس/ آب المقبل بأنه أبرز محطات هذا الموسم، مشيرة إلى أنها تأمل في إحراز ميدالية بعد أن اقتربت من هذا الهدف في أولمبياد لندن 2012، الذي شهد خروجها من دور الثمانية. وقالت كيربر "كنت قريبة من الميدالية، أود تحقيق الهدف في هذه المرة".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً