العدد 4967 - الثلثاء 12 أبريل 2016م الموافق 05 رجب 1437هـ

غدا افتتاح بطولة بتلكو المفتوحة للبولينغ

الوسط - المحرر الرياضي 

تحديث: 12 مايو 2017

تنطلق غدا بطولة بتلكو المفتوحة للبولينغ على حارات مركز أوزون للتسلية بمجمع سترة تحت رعاية الرئيس التنفيذي لشركة بتلكو منى الهاشمى، وذلك في تمام الساعة السادسة مساء.

ومن المتوقع أن تشهد البطولة مشاركة الكثير من اللاعبين وذلك نظراً للجوائز القيمة المرصودة لهذه البطولة. وقد شهدت صالة المركز الكثير من الاستعدادات لهذه البطولة كما قامت اللجنة المنظمة للبطولة بوضع الأنظمة والقوانين الخاصة بالمركز في متناول يد الجميع .

ويستمر الدور التمهيدي حتى يوم الخميس 21 ابريل/ نيسان الجاري على أن يكون يوم الجمعة 22 ابريل للدور النصف النهائي والنهائي وحفل الختام وتوزيع الجوائز. وتبلغ جوائز البطولة 2000 دينار مقدمة من شركة بتلكو الداعمة لأنشطة البولينغ لنادي عوالي والتي وزعت على النحو التالي: الأول 600 دينار، الثاني 300، الثالث 150، الرابع 125، الخامس 100 ومن المركز السادس إلى التاسع 75 دينار ومن المركز العاشر إلى المركز الثالث عشر 50 ديناراً و من المركز الرابع عشر إلى المركز السادس عشر 25 ديناراً علماَ بأن رسوم التسجيل للبطولة 5 دينار والمحاولات 5 دينار أيضاً فيما سيكون رسوم الاشتراك للجميع لآخر يومين 10 دنانير.

وبهذه المناسبة تشكر إدارة نادي عوالي للبولينغ برئاسة يعقوب الشهابي شركة بتلكو على دعمها اللامحدود للأنشطة الرياضية في مملكة البحرين بشكل عام ونادي عوالى للبولينغ بشكل خاص.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً