العدد 4967 - الثلثاء 12 أبريل 2016م الموافق 05 رجب 1437هـ

سيموني: القيم الأخلاقية أهم من العبور إلى قبل نهائي دوري الأبطال

أكد المدير الفني لنادي أتلتيكو مدريد الأسباني الأرجنتيني دييجو سيميوني أنه يقدر بشكل أكبر التقارب الذي جمع بين لاعبيه وجماهيرهم عن تأهل الفريق إلى الدور قبل النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا.

وقال سيميوني: "هناك سمة أخلاقية داخل الفريق وعمل كبير تم إنجازه خلال أربعة أعوام، الفريق يضم لاعبين يلتزمون بما يتم التدرب والعمل عليه".

وأضاف: "ولكن هناك شيء أهم بكثير من المرور إلى الدور قبل النهائي: أتحدث عن قيم وعن مجموعة مكونة من لاعبين وفنيين ورؤساء وجماهير يتحدون في فكرة واحدة، نحن نعتقد في قيم الحياة، وهي القيم التي يمكن أن نطبقها في كرة القدم".

وتابع المدرب الأرجنتيني قائلا: "إن أكثر ما يشعرني بالفخر خلال تلك السنوات الأربع هو تلقين الفريق مجموعة من الأشياء الأخرى بجانب كرة القدم، لقد كنا محظوظين أن وجدنا مجموعة من اللاعبين يتفاعلون مع هذه القيم كالمثابرة وعدم الاستسلام والنهوض بعد الخسارة والمنافسة".

ويرى سيميوني أن فريقه أضعف الفرق المتأهلة إلى الدور قبل النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا، الذي ستجري قرعته غدا (الجمعة).

واستطرد سيموني، الذي أكد أن فريقه سيكافح من أجل الفوز على رغم حظوظه الضئيلة في عبور هذا الدور، قائلا: "الأمور ليست سهلة بالنسبة لنا على الإطلاق، هناك مانشستر سيتي بإمكاناته المادية وريال مدريد وبايرن ميونيخ بتاريخهما الكبير".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً