العدد 4970 - الجمعة 15 أبريل 2016م الموافق 08 رجب 1437هـ

برشلونة يخطف لاعب رين الفرنسي ديمبيلي

الوسط - المحرر الرياضي 

تحديث: 12 مايو 2017

كشفت الصحف الإسبانية صباح اليوم (السبت) أن مسئولي برشلونة عقدوا اجتماعا مع وكيل أعمال عثمان ديمبيلي لاعب رين الفرنسي الشهر الماضي  لإقناع المهاجم الشاب بالقدوم إلى كامب نو، وذلك وفق ما نقله موقع "يوروسبورت عربية".

اهتمام برشلونة بالفرنسي البالغ من العمر 18 عاما يعود إلى شهرين سابقين بعد أن جذب اللاعب انتباه كبار الأندية بأدائه القوي وأسلوبه الواعد ويبدو أن برشلونة قد نجح في الفوز بسباق التوقيع معه متفوقا على ريال مدريد وبايرن ميونيخ ومانشستر يونايتد وأرسنال.

وردا على تلك الأخبار أنكر مسئولي برشلونة ذلك اللقاء مشيرين إلى أنه لم يتم أي اتفاق رسمي لم يوضع على طاولة المفاوضات وأن الاهتمام بالموهبة الفرنسية ليس له أساس من الصحة.

وفي ذات السياق تابع المدير الرياضي لبرشلونة روبرت فيرنانديز مدافع ليون الكاميروني صامويل أوميتيتي في آخر مباريات الفريق أمام نيس.

وأرسل فيرنانديز تقريرا مفاده أن اللاعب يملك موهبة جيدة باستطاعة برشلونة الاستفادة منها.. وبهذا سيحاول برشلونة جلب مواهب شابة للفريق الأول ما يعد ضربا من التغيير المفاجئ فالنادي الكاتالوني يملك أكاديميته الشهيرة التي تفرز النجوم الشابة بينما يستعيض الفريق الأول بنجوم في حالة وجود نقص في مركز بعينه.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً