العدد 4970 - الجمعة 15 أبريل 2016م الموافق 08 رجب 1437هـ

زيدان: الدوري الإسباني مهم أيضا لريال مدريد ونحن سعداء بالفوز على خيتافي

زين الدين زيدان
زين الدين زيدان

أبدى الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد سعادته بالفوز الكبير الذي حققه الفريق على مضيفه خيتافي 5 / 1 اليوم السبت (16 أبريل/ نيسان 2016) في المرحلة الثالثة والثلاثين من الدوري الأسباني لكرة القدم ، مشددا على أهمية الدوري بالنسبة لفريقه.

وقلص ريال مدريد الفارق الذي يفصله عن غريمه التقليدي برشلونة صاحب الصدارة إلى نقطة واحدة ، انتظارا لنتيجة مباراة الفريق الكتالوني على ملعبه أمام بلنسية غدا الأحد.

وجاء الفوز في مباراة اليوم ليضاعف ريال مدريد فرحة جماهيره بعد أن انتزع الفريق بطاقة التأهل إلى الدور قبل النهائي بدوري أبطال أوروبا بالفوز على فولفسبورج الألماني 3 / صفر في إياب دور الثمانية بعد أن انتهت مباراة الذهاب بفوز فولفسبورج 2 / صفر .

وقال زيدان عقب مباراة اليوم "الدوري مهم أيضا بالنسبة لنا ، لذلك نحن سعداء للغاية بهذا الفوز.. اللاعبون تعاملوا مع المباراة بجدية شديدة ، كما تعهدوا تماما."

وذكر كيلور نافاس حارس مرمى ريال مدريد "إننا نستمتع حقا بكل شيء في الوقت الحالي. كل الأمور تسير بشكل جيد معنا."

وأضاف "نحترم قدرات مانشستر سيتي (منافس الريال في قبل نهائي دوري الأبطال) بشكل كبير لأنه فريق جيد. ستكون منافسة صعبة لكننا سنحاول الفوز عليهم بالواقعية والعمل الجاد."

وقال إميليو بوتراجينيو مدير نادي ريال مدريد عقب مباراة خيتافي "الصراع على لقب الدوري شرس للغاية ، وأعتقد أنه سيستمر حتى اليوم الأخير."

وعلى الجانب الآخر ، قال بابلو سارابيا الذي سجل الهدف الوحيد لخيتافي في شباك ريال مدريد ، ولا يزال فريقه يواجه خطر الهبوط بشكل كبير حيث يحتل المركز العشرين الأخير برصيد 28 نقطة "سنقدم كل ما لدينا في المباريات الخمس المتبقية.. لدينا بعض اللاعبين المصابين ويغيب آخرون للإيقاف ، لكنني أعتقد أن فرصة البقاء (بدوري الدرجة الأولى) ، لا تزال متاحة أمامنا."





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً