العدد 4971 - السبت 16 أبريل 2016م الموافق 09 رجب 1437هـ

"رويال البحرين" يستضيف استشارية أمراض جلدية وتجميل

ريتي مالهوترا
ريتي مالهوترا

يُعلن مستشفى رويال البحرين عن استضافة استشارية الأمراض الجلدية والتجميل، ريتي مالهوترا وذلك في الفترة من 16 حتى 19 أبريل/ نيسان  الجاري حيث ستقدم خبراتها الطبية التخصصية لقسم الأمراض الجلدية بمستشفى رويال البحرين.

وريتي حاصلة على بكالوريوس الطب والجراحة من كلية الطب في الهند وعلى درجة الماجستير في طب الأمراض الجلدية والتناسلية من مستشفى الملك ادوارد التذكاري وكلية الطب في مومباي الهند علاوة على مشاركتها في العديد من المؤتمرات الطبية العالمية المتخصصة بالأمراض الجلدية والتجميل والأوراق البحثية المتعلقة بهذا المجال.

وتمتلك استشارية الأمراض الجلدية والتجميل، ريتي مالهوترا خبرة طبية واسعة ومتخصصة في تشخيص ومتابعة وعلاج جميع الأمراض الجلدية مثل: ميزوثيرابي تساقط الشعر، الحد من السيلوليت والدهون، جميع علاجات الليزر، اجراء تقنيات الفيلر والبوتوكس، استخدام تقنية الليزر لعلاج حب الشباب، العلاج الجراحي للبهاق، عمليات التنحيف باستخدام جهاز زيرونا لشفط الدهون دون الحاجة الجراحية، اجراء تقنية التيرماج لشد بشرة الوجه والجسم إضافة لعمليات التقشير الكيميائي واستخدام تقنية الموجات اللاسلكية في العديد من علاجات الأمراض الجلدية.

وفي هذا السياق رحب رئيس مستشفى رويال البحرين، أحمد جواهري، بريتي مالهوترا وأضاف: "يسر مستشفى رويال البحرين أن يُرحب باستضافة استشارية الأمراض الجلدية والتجميل د. ريتي مالهوترا لتقديم خبراتها الرائدة في هذا المجال لجميع مواطني مملكة البحرين كما أن هذه الاستضافة تأتي ضمن استراتيجية المستشفى الرامية لجلب أفضل الكفاءات والخبرات في مختلف المجالات الطبية".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً