العدد 4971 - السبت 16 أبريل 2016م الموافق 09 رجب 1437هـ

دعماً لمركز تفاؤل للتوحد وبالتعاون مع "هارلي ديفيدسون" ... "البحرين الإسلامي" ينظم فعاليات ترويجية لزبائنه  

نظم بنك البحرين الإسلامي مؤخراً بالتعاون مع رابطة هارلي ديفيدسون ودعماً لمركز تفاؤل للتوحد فعاليةً ترويجيةً منوعة لجميع زبائن البنك، وخاصةً زبائن حساب تجوري الإسلامي وبمختلف فئاتهم، وذلك في مجمع البنك المالي الكائن في البديع.

استهدفت الفعالية الزبائن الزائرين لمجمع البديع المالي وذلك لتشجيعهم في الاستثمار في حساب "تجوري"، من خلال تقديم جوائز فورية وقيّمة مقابل فتح حسابات جديدة أو زيادة مبالغ الاستثمار في الحسابات الحالية.

وقد تضمنت الفعالية تقديم جوائز فورية قيّمة للزبائن الذين يقومون بإيداع مبلغ 100 دينار بحريني فأكثر في حساب "تجوري" الخاص بهم، كما تضمنت تقديم تبرع مالي لمركز تفاؤل للتوحد لمساعدة 16 طفلاً للاستفادة من البرامج التعليمية التي يقدمها لهم المركز لمدة 6 شهور، ناهيك عن مشاركة رابطة هارلي ديفيدسون للدراجات النارية من خلال القيام بجولة ترويجية بالدراجات النارية الخاصة بهم دعماً لمركز تفاؤل للتوحد وترويجاً للبنك وأنشطته.

كما شاركت شركة "بتلكو" في هذه الفعالية لتقديم عروض حصرية متنوعة للزبائن، إضافة إلى تواجد ممثلين عن مركز تفاؤل للتوحد لتوعية زوار مجمع البديع المالي بأنشطة المركز وبرامجه.

هذا وتم السحب على الجائزة الكبرى للفعالية والتي هي عبارة عن دراجة نارية من نوع "هارلي ديفيدسون" فاز بها عذبه أحمد عبد ربه.

وبهذه المناسبة، قال مدير عام الخدمات المصرفية للأفراد بالبنك، عبدالرحمن محمد تركي: "سعدنا جداً بتواجد هذا العدد الكبير من الزبائن في مجمع البديع المالي، وهذا يدل على ثقة الزبائن بالخدمات والمنتجات التي نقدمها لهم، ونجاح حساب تجوري الإسلامي، والرغبة الشديدة المتواجدة لدى الزبائن للقيام بالأعمال الخيرية وتقديم مختلف أشكال الدعم للفئات المحتاجة في المجتمع، ونحن نعد الزبائن بمواصلة تقديم كل ما هو جديد ويلبي احتياجاتهم وتطلعاتهم في فعالياتنا المقبلة".

من جانبه، ثمّن رئيس رابطة هارلي ديفيدسون، الشيخ عبدالله بن أحمد آل خليفة، دور البنك في تقديم الرعايات الخيرية لمختلف مؤسسات المجتمع المدني، وأبدى سعادته بمشاركة الرابطة في الفعالية التي تم من خلالها تقديم الدعم المالي الخيري لمركز تفاؤل للتوحد، متمنياً استمرار التعاون بين البنك ورابطة هارلي ديفيدسون في الفعاليات المقبلة.

كما أعرب مدير مركز تفاؤل للتوحد، أسامة المدبولي، عن بالغ شكره وتقديره للبنك على هذه اللفتة الطيبة من خلال تقديم الدعم لـ 16 طفلاً، داعياً الله عز وجل دوام التوفيق والسداد للبنك.

من جانبها، أبدت الفائزة بالجائزة الكبرى في الفعالية عذبه أحمد عبد ربه عن استحسانها ورضاها بالعروض والجوائز التي تم تقديمها بالفعالية، متوجهةً بالشكر الجزيل لجميع القائمين على الفعالية، متمنيةً تكرار إقامة مثل هذه الفعاليات للزبائن في الفترات المقبلة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً