العدد 4971 - السبت 16 أبريل 2016م الموافق 09 رجب 1437هـ

"Urbaser" تتولى أعمال النظافة في المحافظتين الشمالية والجنوبية يونيو المقبل

المنامة - وزارة الأشغال وشئون البلديات والتخطيط العمراني 

تحديث: 12 مايو 2017

تبدأ شركة "Urbaser" التي فازت بمناقصة تجميع المخلفات المنزلية للمحافظتين الشمالية والجنوبية، العمل مع بداية شهر يونيو/ حزيران المقبل.

واستقبل وكيل الوزارة لشئون البلديات في وزارة الأشغال وشئون البلديات والتخطيط العمراني نبيل محمد أبوالفتح، في مكتبه بديوان الوزارة اليوم (الأحد)، مدير عام شركة Urbaser، لويس مانويل، وذلك للاطلاع منه على استعدادات الشركة لتولي أعمال النظافة في المحافظتين الشمالية والجنوبية.

وأكد ضرورة السير وفق الخطة الموضوعة لنقل العمليات بين الشركة الحالية والشركة الجديدة لضمان بدء العمل في الوقت المحدد.

واطلع مدير عام الشركة وكيل الوزارة على استعدادات الشركة الفنية والبشرية وكذلك على اجتماعاتها مع المجلس البلدي لبلديتي المنطقتين الجنوبية والشمالية، واستعرض آليات العمل المتبعة وتوافر العمالة اللازمة للبدء في العمل وكذلك توافر المعدات المطلوبة.

وأشار أبوالفتح إلى أن سير العمل حتى الآن يتم بحسب الخطة الموضوعة، مؤكداً الاهتمام بجميع التفاصيل لضمان الحفاظ على البيئة وعلى النظافة العامة.

وأضاف أن قانون النظافة العامة والذي سيدعم من عمل الشركة وسيعزز الشراكة المجتمعية في الحفاظ على البيئة، مؤكداً في الوقت نفسه على عقد اجتماع قريب بين الشركتين الحالية والجديدة والوزارة للاطلاع على آخر التطورات في عملية الانتقال ولعلاج أي تحديات في هذا المجال.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 6:19 ص

      عاد خلو المفتشين بحرينين مو سرلانكيه وهنود ونيبالية
      ياريت يكونون بنات واذا تاخذوني اني موافقة براتب 400 وتعطوني سيارة والبترول عليكم واداوم ليكم 8 ساعات ومستعدة اداوم اخر ليل

اقرأ ايضاً