العدد 4971 - السبت 16 أبريل 2016م الموافق 09 رجب 1437هـ

منتخب الملاكمة يشارك في البطولة الخليجية بالرياض

الرفاع – اتحاد الدفاع عن النفس 

تحديث: 12 مايو 2017

وصل منتخبنا الوطني للملاكمة إلى العاصمة السعودية (الرياض) للمشاركة في بطولة الخليج للملاكمة للرجال التي تقام في السعودية وتستمر حتى 20 ابريل/ نيسان الجاري بمشاركة منتخبات السعودية وقطر والإمارات إضافة إلى منتخبنا.

وترأس الوفد عضو مجلس الإدارة مديرة لعبة الملاكمة سهي مطر وكان في استقبال الوفد البحريني مسئولي الاتحاد السعودي الذين سهلوا إجراءات الدخول ووفروا كافة الاحتياجات للوفد البحريني الذي يشارك بلاعبين هم حمد حسين وعبداللطيف أحمد.

وأجريت قرعة البطولة صباح اليوم الأحد (17 أبريل/ نيسان 2016)، إذ سيلعب لاعب منتخبنا حمد حسين مع لاعب منتخب السعودية سامر موسى في منافسات وزن 56 كيلوغرام، وسيلعب عبداللطيف أحمد في منافسات وزن 81 كيلوغرام ضد اللاعب السعودي أحمد جابر، وسيلعب الإماراتي أحمد عبيد مع القطري عبداللطيف محمد، والقطري راكان مع الإماراتي محمد الشحي.

ومن المؤكد أن تشهد المنافسات قوة وإثارة بين اللاعبين خاصة أن كل اللاعبين يسعون لتحقيق الميداليات الملونة وهذا مؤشر بأن النزالات سوف تكون قوية.

وأكدت سهي مطر أن لاعبي منتخبنا الوطني للملاكمة جاهزين لخوض المنافسات إذ تدربوا بشكل مميز في الفترة الماضية وحصلوا على كامل الدعم من الاتحاد البحريني للدفاع عن النفس برئاسة أحمد الخياط وأعضاء مجلس الإدارة مشيدة بجهود الجهاز الفني للمنتخب واللاعبين ببذل الجهود لتحقيق النتائج الايجابية.

وقدمت سهي مطر جزيل الشكر والتقدير للاتحاد السعودي على حسن الضيافة والاستقبال.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً