العدد 4971 - السبت 16 أبريل 2016م الموافق 09 رجب 1437هـ

أغويرو يعد جماهير مانشستر سيتي بالتشامبيونز ليغ قبل الرحيل

الوسط – المحرر الرياضي 

تحديث: 12 مايو 2017

تألق مهاجم نادي مانشستر سيتي الإنجليزي اللاعب سيرجيو أغويرو وتمكن من تسجيل ثلاثة أهداف "هاتريك" في فوز فريقه على نادي تشلسي أمس (السبت) بثلاثية نظيفة على ملعب ستامفورد بريدج في الجولة الرابعة والثلاثين من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وأكد اللاعب الدولي الأرجنتيني في تصريحات ما بعد المباراة بأنه باقِ في مانشستر سيتي لحين التتويج بلقب بطولة دوري أبطال أوروبا، وهو اللقب الذي يُعدّ الحلم الأكبر لجماهير الفريق في السنوات الأخيرة.

في حين يستعد الفريق الأزرق السماوي لاستضافة نادي ريال مدريد الإسباني على ملعب الاتحاد يوم الثلثاء 26 من شهر أبريل/ نيسان الجاري في ذهاب الدور نصف النهائي من التشامبيونز ليغ على أن تُقام مباراة الإياب على ملعب سانتياغو برنابيو يوم الأربعاء 4 من شهر مايو/ أيار المقبل.

وافتتح أغويرو تصريحاته بعد الهاتريك الرائع الذي سجله في مرمى أسود غرب لندن، قائلاً " لقد كان حلمي دائماً أن أتمكن من الحصول على أكثر من ذلك بكثير".

ثم أضاف اللاعب في تصريحاته قائلاً "لا يزال لديّ عدة سنوات متبقية على عقدي، لذلك لا تزال هناك فرص قليلة بالنسبة لي. لست في طريقي إلى الرحيل".

بينما اختتم أغويرو تصريحاته بالحديث عن التتويج بلقب دوري الأبطال قائلاً "لا أعرف إذا ما كان سيكون هذا الموسم أم لا، لكني مانشستر سيتي يتحسن بشكل كبير".

يذكر أن اللاعب صاحب الـ27 عاماً كان قد صرح في وقت سابق هذا الموسم بأنه سيعود إلى ناديه الأصلي إندبيندينتي الأرجنتيني فور انتهاء عقده مع السيتيزنز، ضارباً باهتمام نادي ريال مدريد الإسباني بالتعاقد معه عرض الحائط.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً