العدد 4972 - الأحد 17 أبريل 2016م الموافق 10 رجب 1437هـ

"الإثمار" يعلن أسم الفائز بسيارة لكزس و25 ألف دولار في حساب "ثمار"

قام بنك الإثمار، بنك التجزئة الإسلامي الذي يتخذ من البحرين مقراً له، بتسليم أول جائزة ربع سنوية لحساب ثمار والتي هي عبارة عن سيارة لكزس GS 350 ومعها 25 ألف دولار أميركي إلى إبراهيم خليفة أحمد البنعلي.

كما أعلن البنك أيضاً عن أسماء 185 رابحاً في سحوبات ثمار لشهر مارس/ آذار، حيث حصلت رابحة أخرى على الجائزة الشهرية التي تبلغ قيمتها 10 آلاف دولار، وحصل 92 رابحاً من أصحاب حسابات ثمار على ألف دولار لكل منهم في السحب اليومي، بينما حصل 92 آخرين على 200 دولار في سحب ثمار الصغار اليومي.

وقد تسلم رابح الجائزة الكبرى البنعلي الجائزة من مدير عام المجموعة المصرفية لبنك الإثمار، عبدالحكيم المطوع، وأعرب عن مدى سعادته بالفوز بالجائزة قائلاً: "لقد تم الاتصال بي لإبلاغي بأن هناك مفاجأة وأنه سيتم إخباري بها عند قدومي إلى البنك، وحين جئت إلى المقر الرئيسي لبنك الإثمار تم إبلاغي بأنني ربحت سيارة و25 ألف دولار، ففرحت كثيراً أنا وعائلتي، حيث كانت مفاجأة سارة جداً لنا. وأود أن أعرب عن شكري لبنك الإثمار على جوائزه القيمة، وسأواصل أنا وعائلتي في التوفير بحساب ثمار حيث أنه يقدم فرص رائعة للربح ويشجع الأفراد على القيام بمزيد من الادخار".

ومن جانبه قال المطوع: "يسرني أن أهنئ جميع الرابحين في سحوبات ثمار لهذا الشهر، ويسعدنا أن يقوم البنك بإعادة هيكلة حساب ثمار في عامه السادس لتقديم أكبر عدد من فرص الربح في مملكة البحرين وذلك لجذب وتشجيع الزبائن على الادخار. ويلتزم بنك الإثمار بأن يصبح بنك التجزئة الإسلامي الرائد في المنطقة من خلال الاستمرار في تحسين منتجاتنا وخدماتنا وتعزيز العروض المقدمة للزبائن من أجل التأكد من أننا سنظل بنك التجزئة الإسلامي المفضل في البحرين".

وقد أجريت سحوبات ثمار اليومية والشهرية وربع السنوية في المقر الرئيسي للبنك بضاحية السيف بإشراف ممثلين من وزارة الصناعة والتجارة ومراقبين خارجيين من شركة كي بوينت وكذلك المدققين الداخليين للبنك.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 7:53 ص

      نسأل الله أن يبارك لهم فيما رزقهم وأن يجعله لهم عونا على طاعته وأن يدخل على حياتهم العافية والسعادة فيما رزقهم " ماشاء الله تبارك الله

اقرأ ايضاً