العدد 4972 - الأحد 17 أبريل 2016م الموافق 10 رجب 1437هـ

VIVA توفر تجربة المسرح المنزلي مع تلفاز "إل جي" لزبائن البرودباند

أعلنت VIVA البحرين عن شراكتها مع شركة إل جي لتوسيع مجموعة إضافات أجهزة البرودباند المميزة لديها لتشمل تلفاز إل جي الذكي مقدم مع أنظمة مجانية. ومن خلال هذه الشراكة، يمكن لمشتركي VIVA برودباند ببساطة إضافة التلفاز إلى باقتهم الحالية والاستمتاع بتجربة المسرح المنزلي عالي الجودة أوسماعات البلوتوث التي تعطيك تجربة مماثلة للمسارح الحقيقية.

وتعليقاً على التعاون مع شركة إل جي، قال رئيس العمليات التجارية في VIVA، آندرو حنّا: "التكنولوجيا المتطورة التي بحوزتنا وخبرة شركة إل جي في مجال الإلكترونيات معاً يشكلان قوة ستساعد على رفع معايير الابتكار في مجال الاتصالات والتجوال. ونتمنى أن يستفيد زبائننا من هذا العرض ذي القيمة المضافة إلى أقصى درجة والاستمتاع بما يقدمه من ترفيه على أسرع شبكة 4G LTE في مملكة البحرين".

ومن جانبه، علّق رئيس العمليات التجارية في مجموعة عبدالجبار الكوهجي، سانجيف أواسثي: "على مر السنين، تمكنت شركة إل جي أن تصبح إحدى العلامات التجارية التي تجدها في كل منزل، وتمتلك الان في البحرين حصة سوقية هائلة ستواصل نموها خلال السنوات القادمة. واتبعت VIVA أيضا نهجاً مشابهاً منذ أن باشرت أعمالها في المملكة حيث أصبحت الآن الشركة الأكثر طلباً في قطاع الاتصالات في البحرين. ويسرنا التعاون مع علامة تجارية تتبع نفس الثقافة ومنهج الأعمال، لذا نتوقع نجاحا كبيرا ناتجاً عن هذه الشراكة".

ويتيح العرض لمشتركيVIVA  برودباند إمكانية اختيار تلفاز إل جي الذكي بقياس 49 بوصة الذي يقدم مع نظام مسرح منزلي إل جي دي في دي مجاني، أو بقياس 55 بوصة مع سماعات LG Bluetooth® Sound Bar 200 مجانية. كلا الشاشتان مجهزتان بدقة 4K السينمائية حيث تعرض الصورة بأكثر من 8.3 مليون بكسل وألوان سينمائية مذهلة. يمكن للزبائن الاستمتاع أكثر مع شاشات إل جي المجهزة بخاصية الواي فاي المدمج، جهاز التحكم السحري، التحكم الصوتي، وتشغيل البرامج أو الأفلام المفضلة لديهم عن طريق منافذ الـ USB والـ HDMI.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً