العدد 4972 - الأحد 17 أبريل 2016م الموافق 10 رجب 1437هـ

"فلاي دبي" الإماراتية تطلق موقعا الكترونيا للتعازي في ضحايا رحلتها المتحطمة بروسيا

قررت شركة "فلاي دبي" للطيران الإماراتية إطلاق موقع الكتروني لتلقي التعازي في ضحايا رحلتها التي تحطمت اثناء هبوطها بمطار روسي الشهر الماضي.

وقالت الشركة في بيان صدر عنها مساء اليوم الاثنين (18 أبريل/ نيسان 2016) وتلقت وكالة الانباء الألمانية (د.ب.أ) نسخة إن الموقع ينطلق بالتزامن مع ذكرى مرور شهر على حادث الرحلة (إف زد 981).

وأضافت "يجمع الموقع الأفكار والصور الخاصة بمن يرغبون بالتعبير عن تعزيتهم في هذا المصاب".

وقال الرئيس التنفيذي للشركة الإماراتية، غيث الغيث "جاءنا يوم 19 مارس/ آذار الماضي بنبأ لا يود إنسان أن يسمعه أبداً، إن أفكاري دائماً مع عائلات وأحبة الضحايا الذي يمرون الآن بأوقات عصيبة وحزينة، ونركز على تقديم كل ما يمكننا لمساعدة العائلات المكلومة".

وتابع "ركزت فلاي دبي خلال الشهر الماضي على تجهيز فريقها لدعم العائلات وتقديم الدعم المستمر إلى السلطات المعنية بالتحقيق".

وأضاف "قامت الناقلة خلال 30 دقيقة من ورود تقارير بالحادث بتجهيز فريق الاستجابة للطوارئ والذي غادر في ذات اليوم متوجهاً إلى مدينة روستوف أون دون التي شهدت وقوع الحادث، وتم تنسيق ذلك عبر مركز الأزمات في دبي، وتضمن الفريق الأولي أفراداً متخصصين في الدعم التقني والإنساني للعمل مع سلطات الطوارئ الروسية وافتتاح مركز لدعم العائلات في روستوف".

وأضاف "تم تأسيس فريق دعم العائلات خلال الأسبوع الأول من الحادث للتواصل بشكل مباشر مع العائلات والتعرف على احتياجاتهم على المدى الطويل، وتم تخصيص فردٍ من فريق الرعاية لكل عائلة".

وقال الغيث: "نقدم الدعم الممكن في هذا الوقت العصيب، ويجب مراعاة أن كل عائلة وكل ظرف مختلف ونحن نحترم ذلك".

وذكر أن فلاي دبي تواصل العمل مع سلطات التحقيق في سعيها للتعرف على ملابسات الحادث وتقديم الدعم للعائلات طوال المدة المطلوبة.

يذكر أن حادث تحطم الطائرة وقع 19 مارس/ آذار الماضي، في مطار روستوف أون دون بروسيا، ما أسفر عن مقتل جميع ركاب الرحلة البالغ عددهم 55 راكبا، من روسيا وأوكرانيا والهند واوزباكستان، الى جانب طاقهما المكون من 7 أشخاص.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً