العدد 4973 - الإثنين 18 أبريل 2016م الموافق 11 رجب 1437هـ

حصة بنت خالد تهنئ حياة بنت عبدالعزيز

بمناسبة حصولها على عضوية إحدى لجان "الأولمبية الدولية"

الرفاع - اتحاد الكرة 

تحديث: 12 مايو 2017

هنأ عضو مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم ورئيسة اللجنة النسائية الشيخة حصة بنت خالد آل خليفة، عضو اللجنة الأولمبية ورئيسة لجنة رياضة المرأة بمناسبة اختيارها لعضوية لجنة (ATHLETES ENTOURAGE COMMISSION) في اللجنة الأولمبية الدولية الشيخة حياة بنت عبدالعزيز آل خليفة.

وتقدمت حصة بنت خالد بتبريكاتها للشيخة حياة على اختيارها لعضوية هذه اللجنة، معتبرة أن الاختيار يعكس مدى التطور الذي وصلت إليه المرأة البحرينية في الرياضة العالمية.

وأكدت حصة بنت خالد أن ترشيح اللجنة الأولمبية الدولية للشيخة حياة لا يعد غريبا، خاصة وأن سيرتها حافلة بالعديد من العطاء على جميع المستويات المحلية والإقليمية والعالمية.

وقالت حصة بنت خالد بأن وصول الشيخة حياة لهذا المنصب في هذه اللجنة يعد إحدى ثمار الدعم المقدم من قبل رئيسة المجلس الأعلى للمرأة قرينة جلالة العاهل، سمو الأميرة سبيكة بنت إبراهيم آل خليفة، والتي تحرص على تقديم كافة أشكال الدعم والرعاية للمرأة في المجال الرياضي.

وبينت الشيخة حصة أن اختيار حياة بنت عبدالعزيز؛ جاء لما تتمتع به من كفاءة إدارية عالية تعكس الحنكة الكبيرة في مجال الرياضة بشكل عام.

وأكدت أن عضوية هذه اللجنة تعد إضافة نوعية لعديد من المناصب التي تتقلدها في مختلف الصعد، مشيرة إلى مدى الفخر الكبير باختيار الشيخة حياة لشغر هذا المنصب الدولي في المنظومة الأولمبية العالمية.

وشددت حصة بنت خالد على أن وصول المرأة الرياضية البحرينية إلى المناصب الدولية يأتي نتاجا للدعم المقدم من قبل القيادة الرشيدة، علاوة على اللجنة الأولمبية البحرينية برئاسة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً