العدد 4973 - الإثنين 18 أبريل 2016م الموافق 11 رجب 1437هـ

الخياط يقدم عرضًا للأنظمة المعلوماتية باتحاد الكرة

الرفاع - اتحاد الكرة 

تحديث: 12 مايو 2017

قدم مدير إدارة تقنية المعلومات في الاتحاد البحريني لكرة القدم وليد الخياط عرضا يتعلق بأهم المشاريع والأنظمة المعلوماتية التي يطبقها الاتحاد، وذلك في اجتماع عمل عقد حديثا بحضور رئيس الاتحاد الشيخ علي بن خليفة آل خليفة وبعض أعضاء مجلس الإدارة.

واستعرض وليد الخياط مجموعة من الأنظمة والبرامج التي يتم العمل بها في منظمة اتحاد الكرة، ومن أبرزها نظام إدارة كرة القدم (BFMS)، بالإضافة إلى نظام إدارة الموارد (ERP)، علاوة على مشروع المنصات الرقمية والعلامة التجارية.

وأكد الخياط خلال الاجتماع والعرض التقديمي المفصل أن الأنظمة المذكورة تسهل عملية التواصل والاتصال بين الاتحاد وجميع الأطراف ذات العلاقة والصلة من لجان داخلية في الاتحاد أو الأندية المنظوية تحت لوائه.

وأشار إلى أن تطبيق هذه الأنظمة والبرامج في أروقة العمل باتحاد الكرة يأتي توافقا مع توجهات الاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا" في ضرورة اعتماد إدارة معلوماتية متميزة وبأعلى حرفية تضمن سهولة العمل وانسيابيته دون تعقيد.

وبعد عرض مفصل ومناقشات عدة شهدها الاجتماع، أشاد رئيس اتحاد الكرة الشيخ علي بن خليفة آل خليفة بمجهودات إدارة تقنية المعلومات في تطوير العمل بالاتحاد.

وأكد علي بن خليفة أن الجوانب المعلوماتية التي تم تقديمها تعد مهمة في عمل الاتحاد، خاصة وأن مجلس الإدارة يطمح لأعلى مستويات الاحتراف والمهنية في جميع اللجان والإدارات بالاتحاد.

وقال علي بن خليفة إن هذه البرامج والأنظمة والمعتمدة حاليا للاستخدام في الاتحاد تعد جزءا من عملية تطويرية شاملة يهدف إليها الاتحاد في هذا الجانب.

وأكد أن الفترة القادمة ستشهد إطلاق العديد من الأنظمة المعلوماتية التي تعود بالفائدة الكبيرة على عمل الاتحاد، وذلك بالشكل الذي يضمن التوافق مع توجهات "الفيفا"، علاوة على كونها موردا من الموارد الأساسية للمؤسسات لتوفير المعلومات لصناع القرار عند الحاجة بالسرعة والكمية والدقة و الشكل المطلوبين.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً