العدد 4973 - الإثنين 18 أبريل 2016م الموافق 11 رجب 1437هـ

فريق الداخلية يحقق الميدالية البرونزية في بطولة العالم للدفاع عن النفس (الجيوجيتسو)

الرفاع – وزارة الداخلية 

تحديث: 12 مايو 2017

حقق فريق وزارة الداخلية للدفاع عن النفس (الجيوجيتسو) عبر اللاعب عيسى حسن الحسن الميدالية البرونزية في وزن فوق 94 كيلو في بطولة العالم للمحترفين 2016 للجيوجيتسو والتي تقام فعاليتها في أبوظبي عاصمة دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة خلال الفترة مابين 19 إلى 23 أبريل/ نيسان الجاري.

وبهذه المناسبة، أشاد رئيس الاتحاد الرياضي للأمن العام العقيد خالد الخياط بالانجاز الذي حققه اللاعب عيسى حسن الحسن، معربا عن تهانيه بهذه المناسبة لوزير الداخلية الفريق الركن الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة، مؤكدا أن توجيهات معاليه ومتابعة رئيس الأمن العام كان لها الدور الكبير في تحقيق هذا الانجاز.

وأشار إلى أن حصول فريق وزارة الداخلية على هذه المراكز المتقدمة يعد تجسيداً لما يتمتع به منسوبو الأمن العام من مستوى متميز في التدريب والانضباط.

من جانبه، أشاد اللاعب عيسى حسن الحسن بتوجيهات وزير الداخلية ودعمه المتواصل ومتابعة رئيس الأمن العام الدائمة لرفع كفاءة أعضاء فريق وزارة الداخلية للدفاع عن النفس وجميع الألعاب التي تشارك فيها الوزارة من خلال توفير كافة الإمكانات المادية والبشرية التي ساهمت في نجاح خطط وبرامج الإعداد وصقل المهارات، مما كان له الأثر البارز في الحصول على المراكز المتقدمة في مختلف البطولات.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً