العدد 4973 - الإثنين 18 أبريل 2016م الموافق 11 رجب 1437هـ

ريال مدريد يدرس الجمع بين بنزيمة ولاعب إنجليزي في الهجوم

الوسط - المحرر الرياضي 

تحديث: 12 مايو 2017

ساهم المهاجم الفرنسي كريم بنزيمة في تحويل موسم ريال مدريد من المعاناة تحت قيادة رافائيل بينيتيز إلى موسم حلم الحادية عشر بجانب الفوز بالليغا وذلك عقب انهيار برشلونة وتألق النادي الملكي.

وتقول صحيفة "ليكيب" الفرنسية إن ريال مدريد دخل في مفاوضات جادة من أجل الحفاظ على كريم بنزيمة من خلال توقيع عقد جديد مع اللاعب.

ويرغب ريال مدريد في مد عقد اللاعب الذي ينتهي في يونيو/ حزيران 2019 لموسمين آخرين لينتهي في صيف 2021 مع حصول اللاعب على ستة ملايين يورو كراتب في الموسم الواحد.

وينال المهاجم السابق لليون الفرنسي إعجاب مواطنه مدرب ريال مدريد زين الدين زيدان في الوقت الحالي حيث يملك بنزيمة 22 هدفا كرابع هدافي الدوري الإسباني في الموسم الحالي بنسبة 23 في المئة من أهداف ريال مدريد الـ96 هذا الموسم.

ولعب بنزيمة 28 عاما في 23 لقاء في الليغا بالموسم الحالي وسجل 22 هدفا وصنع 5 ونال جائزة رجل اللقاء في3 مباريات.

فكرة أخرى في ريال مدريد:

لم يكتفي ريال مدريد بفكرة تمديد عقد كريم بنزيمة بل دخل في صراع مع مدرب بايرن ميونيخ المقبل كارلو انشيلوتي من أجل ضم الانجليزي الدولي هاري كين لاعب توتنهام.

ويعول ريال مدريد بصفة مستمرة على انتاجات النادي اللندني حيث تعاقد من قبل مع الكرواتي لوكا مودريتش والويلزي غاريث بيل من ملعب الوايت هارت لين.

ويتمتع هاري كين بقدرات تهديفية كبيرة حيث يحتل صدارة هدافي الدوري الانجليزي في الموسم الحالي برصيد 24 هدفا من أصل 64 لتوتنهام بنسبة 38 في المئة من أهداف وصيف المسابقة.

ولعب هاري كين 22 عاما في 7 مباريات بالدوري الأوروبي وسجل هدفين وصنع هدف كما وصل إلى 56 هدفا مع توتنهام في آخر موسمين.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً