العدد 4973 - الإثنين 18 أبريل 2016م الموافق 11 رجب 1437هـ

تبرئة شرطي إماراتي اختلس صورا لجواز سفر ميسي

برأت محكمة الاستئناف في دبي اليوم (الثلثاء) الشرطي الإماراتي الذي حكم مطلع فبراير/ شباط بالسجن شهرا بعد إن بث صورا عن جواز سفر لاعب برشلونة الاسباني لكرة القدم الأرجنتيني ليونيل ميسي عبر شبكات التواصل الاجتماعي على ما ذكرت الصحافة الإماراتية.

وحكمت محكمة البداية على الشرطي الذي عرف بأحرف اسمه الأولى ج.ج. بعد إدانته بتهمة "انتهاك الحياة الخاصة" لميسي و "استغلال نظام الاتصالات".

ونقلت صحيفة "ذي ناسيونال" الصادرة بالانجليزية إن محامي الشرطي قدم استئنافا للحكم الأولي، مؤكدا أن موكله لم يتسبب بأي إساءة إلى النجم الأرجنتيني واخذ الصور بالتوافق مع وكيل أعماله.

واقر الشرطي الإماراتي البالغ 26 عاما والعامل في مطار دبي الدولي بفعلته معترفا انه ما كان ينبغي عليه أن يبث عبر هاتفه الذكي المعلومات المتعلقة بجواز سفر ميسي على شبكات التواصل الاجتماعي.

ووقع الحادث في 27 ديسمبر/ كانون الأول في مطار دبي الدولي. وكان اللاعب الأرجنتيني الدولي أتى لتسلم جائزة في إطار مكافآت "غلوب سوكر اواردز".

وأراد الشرطي بداية التقاط صورة سيلفي مع ميسي إلا أن هذا الأخير كان تعبا بعد رحلة طويلة، فاخذ جواز سفره والتقط صورا عنه وبثها عبر خدمة "سنابتشات".

وكان الشرطي يواجه احتمال الحكم عليه بالسجن ستة أشهر وهو أكد انه لم يكن ينوي انتهاك خصوصية نجم برشلونة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً