العدد 4974 - الثلثاء 19 أبريل 2016م الموافق 12 رجب 1437هـ

اجتماع سرّي بين رونالدو والخليفي... وأنباء عن عودته لـ"المان يونايتد"

الوسط – المحرر الرياضي 

تحديث: 12 مايو 2017

تتزايد يوماً بعد يوم الشائعات التي تربط اللاعب كريستيانو رونالدو مهاجم ونجم نادي ريال مدريد الإسباني إلى نادي باريس سان جيرمان الفرنسي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وذلك وفق ما نشره موقع "يورو سبورت" العربي عن صحيفة "ميرو" البريطانية.

الصحيفة البريطانية تقول بأن اللاعب الدولي البرتغالي قد اجتمع مؤخراً مع رئيس نادي باريس سان جيرمان ناصر الخليفي في العاصمة الفرنسية باريس من أجل الحديث حول الصفقة المُحتمل حدوثها في نهاية الموسم.

وذكرت الصحيفة بأن رونالدو قد قام بالحصول على طائرة خاصة بعد الهاتريك الذي سجله في الفوز على فولفسبورغ مساء الأربعاء في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

وأشارت الصحيفة إلى أن هذه المرة هي الخامسة الآي يجتمع فيه صاروخ ماديرا مع الميلياردير القطري من أجل الحديث حول انتقال الأول إلى ملعب بارك دي برينس.

وكان قد هبط رونالدو بالطائرة في مطار بورغيت مساء الأربعاء ليتم اصطحابه إلى فندق كوستيس في باريس من أجل مقابلة الخليفي، وذلك قبل أن يعود إلى العاصمة الإسبانية مدريد صباح الخميس لحضور المران الصباحي للفريق في تمام الساعة الحادية عشر صباحاً.

وترغب إدارة عمالقة العاصمة الفرنسية باريس في التعاقد مع لاعب من طراز عالمي من أجل خلافة المهاجم الدولي السويدي زلاتان إبراهيموفيتش والمحتمل رحيله عن ملعب بارك دي برينس في نهاية الموسم الحالي في صفقة انتقال مجاني.

يذكر أن رونالدو كان قد قابل الخليفي في أعقاب مواجهة الميرينغي وسان جيرمان في دور المجموعات من دوري أبطال أوروبا على ملعب سانتياغو برنابيو في نوفمبر/تشرين الثاني الماضي.

وقال رونالدو (31 عاماً) للخليفي بعض الكلمات التي جاءت كالتالي: "فريقك يلعب بطريقة جيدة جداً. سأحب أن أعمل معكم".

العودة لـ"مسرح الأحلام"

كما نشر موقع "يورو سبورت" خبراً آخر عن إمكانية عودة "الدون رونالدو" إلى مانشستر يونايتد... وجاء فيه:

يبدو أن كل المؤشرات تؤكد رحيل نجم فريق ريال مدريد والمنتخب البرتغالي كريستيانو رونالدو عن قلعة سانتياغو بيرنابيو في السوق الصيفية المقبلة للاستفادة ماديا من عائد بيعه.

ووفقاً لشبكة توك سبورت البريطانية الشهيرة فإن ريال مدريد مستعد لبيع نجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو لنادي مانشستر يونايتد مقابل 60 مليون يورو ( 48.2 مليون جنيه إسترليني) في الميركاتو الصيفي المقبل.

وأشارت إلى موافقة ثالث ترتيب الليغا على مغادرة صاروخ ماديرا في نهاية هذا الموسم في ظل وجود عرض مميز من قبل مانشستر يونايتد بإعادة ضمه من جديد لمسرح الأحلام.

وتابعت: "مع نهاية عقد رونالدو في العام 2018 سيكون ريال مدريد حريص جدا على الاستفادة ماديا من اللاعب صاحب الـ31 عاماً في السوق الصيفية لتجنب تراجع قيمته في العام المقبل،لذا فقد وضع فلورنتينو بيريز 60 مليون يورو ويراه قيمة عادلة لأفضل لاعب في العالم ( ثلاث مرات) لمن يريد التعاقد معه في هذا الصيف سواء باريس سان جيرمان أو مانشستر يونايتد وغيرهم".

وهذا الرقم سيكون مغري جدا لمسئولي مانشستر يونايتد الذين يأملون ضم كريستيانو رونالدو مرة أخرى في الموسم المقبل مستغلين حبه وعشقه الكبير لقلعة الأولد ترافورد ورغبته القوية بالعودة للشياطين الحمر في حال رحل عن الفريق الملكي من أجل إعادة الفريق الإنجليزي لمنصات التتويج.

كان رونالدو قد قضي ست سنوات رفقة مانشستر يونايتد بعد قدومه من سبورتينغ لشبونة البرتغالي في سن الـ18 وقدم مستويات غاية في الروعة رفقته وقاده للفوز بالكثير من البطولات.

والسؤال الذي يطرح نفسه بالنهاية هل يعود كريستيانو لصفوف قلعة الأولد ترافورد مجددا؟





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً