العدد 4974 - الثلثاء 19 أبريل 2016م الموافق 12 رجب 1437هـ

وزير الطاقة يجتمع مع رئيس اللجنة المنظمة لمؤتمر الشرق الأوسط للنفط "ميوس" 2017

المنامة - الهيئة الوطنية للنفط والغاز 

تحديث: 12 مايو 2017

 

اجتمع وزير الطاقة عبدالحسين علي ميرزا بمكتبه بهيئة الكهرباء والماء برئيس واعضاء اللجنة المنظمة لمؤتمر الشرق الأوسط للنفط برئاسة نبيل الفلاج واعضاء اللجنة وبحضور الأمين العام للهيئة الوطنية للنفط والغاز أحمد علي الشريان ومستشار وزير الطاقة عضو الجنة الفنية لميوس 2017 أنور سلمان خلف.

وقد رحب الوزير بأعضاء اللجنة المنظمة لمؤتمر ومعرض الشرق الأوسط للنفط (ميوس 2017) الذي سوف يعقد تحت رعاية رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة خلال شهر مارس/ أذار 2017 بمركز البحرين الدولي للمعارض بتنظيم من جمعية مهندسي البترول وشركة ان أول ورلد اكزبشن ايفنست وادارة المعارض العربية بالتنسيق مع الهيئة الوطنية للنفط والغاز.

وخلال الاجتماع تم مناقشة العديد من الأمور التنظيمية والدعم اللازم لهذه الفعالية التي تعقد تحت رعاية رئيس الوزراء في مملكة البحرين كل عامين. كما تم خلال اللقاء استعراض برنامج المؤتمر والمعرض المصاحب ومشاركة الشركات النفطية العالمية التي سوف تعرض أحدث ما توصلت اليه التقنية الحديثة في قطاع النفط والغاز  كما جرت عليه العادة، حيث يستقطب المعرض المصاحب عدد كبير من الشركات النفطية العالمية وشركات الخدمات البترولية، فضلاً عن المشاركة الكبيرة من قبل كبار المسئولين العالميين والتنفيذين في الشركات العالمية وكذلك أصحاب الاختصاص والمهتمين بقطاع النفط والغاز والصناعة النفطية.

من جانب آخر قدم أعضاء اللجنة المنظمة لمؤتمر ومعرض الشرق الأوسط للنفط والغاز (ميوس 2017) شكرهم وتقديرهم لحكومة مملكة البحرين لما تقدمه من دعم ومساندة لجميع المشاركين أو لعارضين من الشركات العالمية وما تحظى به هذه الفعالية من رعاية كريمة واهتمام. كما ثمنوا عالياً الدور الايجابي والجهود الكبيرة التي يقدمها وزير الطاقة عبدالحسين علي ميرزا والتي تصب في إنجاح هذا الحدث العالمي. متمنين لمملكة البحرين المزيد من التقدم والازدهار في ظل قيادتها الرشيدة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً