العدد 4974 - الثلثاء 19 أبريل 2016م الموافق 12 رجب 1437هـ

كلية البحرين للمعلمين تدعو خريجي الفوج الرابع إلى بروفة غداً

الصخير - جامعة البحرين 

تحديث: 12 مايو 2017

دعت القائم بأعمال عميد كلية البحرين للمعلمين في جامعة البحرين هنادا طه، خريجي الفوج الرابع، إلى حضور البروفة التدريبية يوم غد الخميس (21 أبريل/ نيسان 2016)، بالإضافة إلى حضور بروفة أخرى في يوم الاثنين المقبل (25 أبريل 2016)، وذلك في الساعة الثانية ظهراً، في قاعة الشيخ عبدالعزيز بن محمد آل خليفة، بمقر الجامعة في الصخير.

وقالت طه: "الكلية تستعد حالياً لتخريج 164 معلماً ومعلمة، برعاية سمو الشيخ محمد بن مبارك آل خليفة، نائب رئيس مجلس الوزراء رئيس لجنة تطوير التعليم والتدريب، وذلك يوم الأربعاء المقبل الموافق 27 الجاري".

وأوضحت طه أن "الحفل سيشمل 139 خريجاً في برنامج بكالوريوس التربية، و25 خريجاً في برنامج القيادة التربوية"، مؤكدة أن الخريجين كانوا قد تسلموا زي التخرج في 17و18 أبريل الجاري. ومن المقرر أن يتحدث في الحفل، وللمرة الأولى، أحد العمداء في المعهد الوطني للتربية بسنغافورة، وهو المعهد الذي تقوم كلية البحرين للمعلمين على برامجه وخططه الدراسية، مستفيدة من خبرته العالية في مجال إعداد المعلمين بصفته واحداً من أفضل المعاهد العالمية في هذا المجال.

يذكر أن كلية البحرين للمعلمين التي تأسست في العام 2008، كواحدة من مبادرات ولي العهد رئيس مجلس التنمية الاقتصادية سمو الشيخ سلمان بن حمد آل خليفة. وكانت قد احتفلت برعاية سمو الشيخ محمد بن مبارك آل خليفة في العام 2012 بتخريج فوجها الأول.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً