العدد 4975 - الأربعاء 20 أبريل 2016م الموافق 13 رجب 1437هـ

"البحرين والكويت" يعلن أسماء الفائزين في "الهيرات" بـ 50 ألف دولار

أعلن بنك البحرين والكويت – البنك الرائد في مجال الخدمات المصرفية التجارية وخدمات الأفراد – عن أسماء الثمانية الفائزين بجوائز شهر مارس/ آذار البالغة قيمتها 50 ألف دولار أميركي.

فقد فاز بجوائز الـ10 آلاف دولار كل من: علي عبّاس خلف وحسن محمد داوود.

كما فاز بجوائز الـ5 آلاف دولار كل من: محمد عبدالله الحداد، جلال إبراهيم قمبر، عبدالرحمن محمد الفاضل، مصطفى السيد محمد العلوي، حسين علي عبّاس، وفاطمة عبدالله أبوإدريس.

وقام كل من مدير الحسابات والودائع، أحمد صلاح، ومديرة التسويق للخدمات المصرفية للأفراد، ندى بوبشيت، بتسليم الجوائز للفائزين.

وقد أجري السحب على جوائز الهيرات في يوم 30 مارس، تحت إشراف ممثل وزارة الصناعة والتجارة، شفيع البلوشي، إضافة إلى ممثلين عن إدارات التدقيق الداخلي والرقابة الداخلية والتسويق والخدمات المصرفية للأفراد في بنك البحرين والكويت.

وقد عبر كافة الفائزون عن سعادتهم بفوزهم بجوائز الهيرات، كما أعربوا عن شكرهم للبنك لإتاحة الفرصة لهم للفوز بجوائز نقدية مقابل مدخراتهم مع حساب الهيرات.

ويمثل سحب شهر مارس أول سحب لبرنامج جوائز الهيرات لسنة 2016، وفي شهر أبريل/ نيسان سيتم إعلان أسم الفائز بأول جائزة ربع مليون دولار لهذه السنة. حيث سيتسلم الفائز 250 ألف دولار إضافة إلى 250 ألف ميل جوي من طيران الخليج.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً