العدد 4975 - الأربعاء 20 أبريل 2016م الموافق 13 رجب 1437هـ

إصابة كريستيانو رونالدو تصدم عشاق ريال مدريد

الوسط - المحرر الرياضي 

تحديث: 12 مايو 2017

تلقى جمهور فريق ريال مدريد الإسباني صدمة قوية بعد تعرض نجمهم البرتغالي كريستيانو رونالدو لإصابة بنهاية مباراة فريقهم ضد ضيفه فياريال على ملعب سانتياجو بيرنابيو أمس الاربعاء (20 أبريل/ نيسان 2016) ضمن الجولة الرابعة والثلاثين من دوري الدرجة الأولى الإسباتي (لا ليجا).

وتعرض كريستيانو رونالدو صانع السعادة بالفريق الملكي لإصابة في أعلى فخذه اليمنى بالوقت المحتسب بدل الضائع وخرج على إثرها من أرضية الملعب في المباراة التي حسمها رجال الفرنسي زيزو بثلاثية نظيفة.

وهيمن فريق ريال مدريد ثالث ترتيب اللا ليجا على مباراته ضد فياريال وخرج بفوز وثلاث نقاط ثمينة ولكن النهاية لم تكن سعيدة للمدريديين بمغادرة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو من المواجهة مع بعض الانزعاجات العضلية.

وجاء ذلك بعد محاولة هداف الدوري الإسباني ركل الكرة في الهواء ( ضربة مقصية) فكلفه ذلك تعرضه لإصابة بتمزق عضلي قوي في فخذه الأيمن وخرج كإجراء وقائي من قبل المدرب زيدان حتى لا تتفاقم إصابته.

وسوف يخضع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو اليوم الخميس لمزيد من الفحوصات على موضع الإصابة لتحديد مدى خطورتها والمدة التي سيغيب فيها عن الفريق الملكي وسط تفاؤل بالمؤشرات الأولية من قبل النادي خصوصاً وأن فريقه بحاجة ماسة لخدماته بالفترة القادمة الهامة سواء بمباريات الدوري المتبقية الحاسمة أو مواجهتي مانشستر سيتي بنصف نهائي دوري الأبطال.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً