العدد 4975 - الأربعاء 20 أبريل 2016م الموافق 13 رجب 1437هـ

"إبراهيم خليل كانو" تحصل على عدة جوائز من "تويوتا موتور كوربوريشن"

حصلت شركة إبراهيم خليل كانو، الوكيل الحصري لسيارات تويوتا ولكزس في مملكة البحرين، على أربع جوائز مميزة من شركة تويوتا موتور كوربوريشن (TMC) تقديراً للأداء المتفوق والالتزام بأعلى معايير خدمة العملاء خلال 2015.

وقام الممثل الرئيسي للمكتب التمثيلي لشركة تويوتا موتور كوربوريشن في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، تاكايوكي يوشيتسوغو، بتسليم أربع جوائز رفيعة إلى كل من نائب رئيس مجلس الإدارة، فؤاد كانو، وإلى أعضاء مجلس الإدارة والإدارة العليا في الشركة.

يذكر أنه تم تقدير شركة إبراهيم خليل كانو "بجائزة تويوتا الماسية للأداء العام" للعام الثالث على التوالي، وهي جائزة حصرية تقدم للوكلاء الذين قدموا أداءً مميزاً في المبيعات وخدمة الزبائن. وكذلك تم تقديم "الجائزة الذهبية للتميز الاستثنائي في المبيعات" حيث استطاعت الشركة من تحقيق أرقام مبيعات قياسية للعام الثالث على التوالي. أما في مجال خدمة الزبائن ولمدة 5 سنوات على التوالي حصلت الشركة على "جائزة التميز الاستثنائي في خدمة الزبائن"، إضافة إلى "جائزة الريادة في خدمات الزبائن"، وتمثل هذه الجوائز مستويات ممتازة في خدمة الزبائن.

وصرّح تاكايوكي يوشيتسوغو قائلاً: "في البداية، أود أن أعرب عن عميق امتنان شركة تويوتا موتور كوربوريشن لجهود شركة إبراهيم خليل كانو المستمرة في تسويق سيارات تويوتا ولكزس. وفي العام الماضي، حققت شركة إبراهيم خليل كانو أرقام مبيعات قياسية ومستويات عالية من رضا الزبائن".

وأضاف "ولا ننسى أن نتوجه بالشكر لزبائن تويوتا ولكزس في مملكة البحرين والذين ساهموا في تحقيق هذه النتائج المميزة وذلك بدعم من أعضاء مجلس الإدارة في شركة إبراهيم خليل كانو وجميع موظفيهم".

ومن جانبه صرح فؤاد كانو قائلاً: "يسعدنا الحصول على هذه الجوائز التقديرية من شركة تويوتا موتور كوربوريشن للعام الخامس على التوالي، ونؤكد بهذه المناسبة التزامنا الدائم بتوفير تجربة فريدة لزبائننا تتجاوز توقعاتهم وتتناسب مع المعايير العالمية لشركة تويوتا موتور كوربوريشن".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً