العدد 4975 - الأربعاء 20 أبريل 2016م الموافق 13 رجب 1437هـ

إبراهيم سبت أفضل حكم عربي مساعد

سيكرم بجائزة "الراية الذهبية 2014" في مايو المقبل

الرفاع - اتحاد الكرة 

تحديث: 12 مايو 2017

 

من المؤمل أن يكرم الحكم البحريني الدولي إبراهيم سبت بجائزة أفضل حكم عربي مساعد، والمقدمة من مجلة الحدث الرياضي.

واختارت مجلة الحدث الحكم سبت؛ لتميزه الكبير في العام 2014، والذي شارك فيه في إدارة لقاءات كأس العالم التي أقيمت في جنوب إفريقيا.

وحصل سبت على ثقة محكمي جائزة "الراية الذهبية" المقدمة من قبل مجلة الحدث الرياضي، وذلك بعد تفوقه في الاستفتاء على عديد من الحكام المساعدين العرب.

وشارك في الاستفتاء 40 خبيرا تحكيميا بينهم حكام دوليون متقاعدون وسبق لهم إدارة مباريات في كأس العالم، فيما هم الآن محاضرون معتمدون من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا".

وكان من المفترض أن يكرم الحكم سبت على هامش كأس الخليج العربي "خليجي 23"، لكن تأجيل البطولة رحل موعد التكريم ليقام في شهر مايو على أرض البحرين.

وسيصل رئيس تحرير مجلة الحدث الرياضي سعيد غبريس إلى أرض المملكة في زيارة تمتد من السابع وحتى التاسع من شهر مايو المقبل، وستشهد زيارته تكريم الحكم إبراهيم سبت بجائزة "الراية الذهبية".

ويعتبر التكريم إضافة لإنجازات الأطقم التحكيمية في مملكة البحرين، إذ يولي مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم اهتماما بالغا بالجانب التحكيمي وتطويره.

ويأتي هذا الاهتمام توافقا مع توجيهات رئيس  الاتحاد الشيخ علي بن خليفة آل خليفة الذي يشدد على أهمية الاهتمام بالأطقم التحكيمية، والتي تعد واجهة مشرقة لكرة القدم البحرينية على المستويات الإقليمية والعالمية.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً