العدد 4975 - الأربعاء 20 أبريل 2016م الموافق 13 رجب 1437هـ

غدا انطلاق دوري الاتحاد البحريني لكرة قدم الصالات

الرفاع – اتحاد الكرة 

تحديث: 12 مايو 2017

ينطلق مساء غدا (الجمعة) 22 أبريل/ نيسان الجاري منافسات دوري الاتحاد البحريني لكرة قدم الصالات الذي يقام برعاية بيت التمويل الكويتي.

ويشارك في مسابقة الدوري 6 أندية هي النجمة والحد والاتحاد والشباب والأهلي والبحرين، وستقام المسابقة بنظام الدوري من دورين ذهاباً وإياباً.

وستقام غدا (الجمعة) مباراتين في الجولة الأولى، إذ سيلتقي النجمة والحد على صالة النجمة في تمام الساعة الخامسة مساءً، والمباراة الثانية بين الاتحاد والشباب على صالة نادي الاتحاد في تمام الساعة السادسة والنصف.

وتستكمل الجولة الأولى غداً السبت بلقاء واحد يجمع الأهلي والبحرين على صالة النادي الأهلي في تمام الساعة السادسة والنصف.

وأكمل الاتحاد البحريني لكرة القدم متمثلاً بلجنة الشواطئ والصالات برئاسة عارف المناعي كافة التجهيزات والترتيبات الخاصة بانطلاق البطولة.

وكان فريق بيت التمويل الكويتي حقق لقب النسخة الأخيرة من دوري كرة قدم الصالات.

ومن المنتظر أن تشهد المباريات إثارة وندية بين الفرق المشاركة، ويسعى النجمة والحد لبداية جيدة في المسابقة عندما يلتقيان وجهاً لوجه، ويسعى الفريقان لتحقيق النتيجة الايجابية في بداية مشوارهما.

وفي المباراة الثانية، التي ستجمع الاتحاد والشباب، يسعى الاتحاد لاستغلال عاملي الأرض والجمهور لتحقيق البداية الجيدة، ومن المنتظر أن تكون المباراة مثيرة خصوصاً أن الفريقين يمتلكان نجوم بارزين في لعبة "الفوتسال".

أما المباراة التي ستقام غداً السبت بين الأهلي والبحرين، سيتسلح الأهلي بعاملي الأرض والجمهور لتحقيق النتيجة الايجابية، ويمتلك الفريقين لاعبين مميزين ومن المتوقع أن تكون المباراة مثيرة بينهما.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً