العدد 4976 - الخميس 21 أبريل 2016م الموافق 14 رجب 1437هـ

غسالة الملابس تنتهي بالسجن المؤبد بحق باكستانيين

حكمت المحكمة الكبرى الجنائية الأولى بالسجن المؤبد على باكستانيين تم ضبط أكثر من 4 كيلوغرامات هيروين في مسكنهما، وأمرت المحكمة، بإبعاد المتهمين بعد نفاذ العقوبة ومصادرة المضبوطات.

وادانت المحكمة المتهمين؛ لأنهما في (28 إبريل/ نيسان 2015) بدائرة أمن محافظة المحرق حازا وأحرزا مخدر الهيروين بقصد الاتجار، وقضت المحكمة بالسجن المؤبد على كليهما ومصادرة المخدرات المضبوطة وإبعادهما عن البلاد بعد نفاذ العقوبة.

وتعود تفاصيل القضية إلى ورود معلومات إلى إدارة مكافحة المواد المخدرة تفيد بوجود شبكة تروج المخدرات بالمحرق، وأن أحد المتهمين يقوم بإجراء اتصالات مع المدمنين والتنسيق لتسلم المواد المخدرة من أماكن دون مقابلته أو أي من معاونيه، وذلك بعد إعطاء المدمنين حسابات في باكستان يتم إرسال المبالغ المدفوعة للجرعات إليها، ولم يتمكن أحد من التوصل لشخصية المتهم الرئيسي، لكن تبين بعد تكثيف التحريات أنه يستعين بأشخاص باكستانيين لوضع الهيروين في أماكن وتسلم المخدرات القادمة من باكستان، وأظهرت المعلومات أن أحدهم يقيم مع المتهم الرئيسي وتمت معرفة مكان سكنهم.

وبناء على إذن صادر من النيابة العامة توجهت قوة من رجال الشرطة إلى سكن المتهمين حيث تم القبض على المتهمين، وبتفتيش غرفتهما عثر على كمية كبيرة من الهيروين، حيث عثر على 48 كبسولة ونصف كبسولة بدورة المياه تزن 383.5 ملفوفة بورق لاصق غير شفاف داخل غسالة الملابس وسط مجموعة من الملابس، وخلاط صغير الحجم يستخدم في طحن المواد الصلبة من الهيروين، وكيس كبير الحجم به مسحوق هيروين بلغ وزنه 769.4، كما عثر على كيس آخر داخل برميل بلاستيكي به مسحوق الهيروين ويزن 708.2، وكيس ثالث مخبأ بلفافة ورقية به 273 لفافة هيروين تزن جميعها 1416.6، وكيس رابع به 973.539 غرام هيروين، بالإضافة إلى ميزان الكتروني حساس وخلاط صغير يستخدم لطحن الحبوب المخدرة مع الهيروين لزيادة وزنها، وبلغ وزن الهيروين المضبوط قرابة 4.25 كيلوغرامات.

العدد 4976 - الخميس 21 أبريل 2016م الموافق 14 رجب 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 3 | 2:09 ص

      أربعة كيلو هيروين؟ كيف عبرت من الجمارك؟ الجمارك الذين يكشفون الإبرة، لم يكتشفوا أربعة كيلو هيرويين؟ هذه الكمية غير التي باعها الشخص.
      وأين البنك المركزي الذي يراقب كل شاردة وواردة في التحويلات المالية؟

    • زائر 2 | 1:59 ص

      السؤال : اشلون دخل من باكستان

      دليل على التفتيش اللي فيه ثغرات او فساد

    • زائر 1 | 12:51 ص

      باااااال كل هالكمية الله الحافظ عليج ياديرتي

اقرأ ايضاً