العدد 4976 - الخميس 21 أبريل 2016م الموافق 14 رجب 1437هـ

صراعات الشامبيونزليغ تعود..يوفنتوس يقترب من حسم اللقب

الوسط - المحرر الرياضي 

تحديث: 12 مايو 2017

يعود الصراع في بطولة دوري أبطال أوروبا مرة أخرى فسيتواجه ريال مدريد مع خصمه مانشستر سيتي وسيلتقي بايرن ميونيخ بفريق أتليتكو مدريد.



يوفنتوس وفيورنتينا



يحتاج يوفنتوس إلى فوز واحد فقط ليضمن حصد اللقب عمليا وذلك في حال تعثر نابولي أمام خصمه روما ولذلك فمواجهة فيورنتينا قد تكون تتويج البيانكونيري بلقب الإسكوديتو ولكن بالنسبة للفيولا فالأمر مختلف فخسارة إضافية قد تكلفهم فقدان المركز المؤهل أوروبيا للموسم المقبل.



شالكه وباير ليفركوزن



يبحث باير ليفركوزن عن انتصار سيكون ضروري من أجل التأهل مباشرة إلى دوري أبطال أوروبا وتوسيع الفارق مع ملاحقهم هيرتا برلين المنافس المباشر له على المركز الثالث في حين أن شالكه يأمل بالعودة إلى المراكز المؤهلة إلى اليوروباليغ وذلك بعد فشلهم في تحقيق أى انتصار في أخر 3 مباريات.



إيفرتون ومانشستر يونايتد



يمتلك كلا الفريقين عن هدف واحد فقط وهو تحقيق الفوز ففريق مانشستر يونايتد يسعى للخروج من هذا الموسم بتحقيق لقب على الأقل وذلك بعد تدهور واضح في نتائجهم وعلى الجانب الأخر يعيش إيفرتون نفس الحالة فهم لم يتمكنوا من تحقيق أى فوز في أخر 6 مباريات في البريميرليغ.



روما ونابولي



تعتبر مباراة فيصيلية لكلا الفريقين ففريق روما يأمل بتقليص الفارق مع خصمه المباشر ويستعيد الصراع مرة أخرى على المركز الثاني من أجل التأهل المباشر إلى دوري أبطال أوروبا بينما هزيمة نابولي ستكون ضربة قاصمة للفريق فبذلك خسروا الصراع على اللقب وسيكونوا تحت تهديد ضياع المركز الثاني أيضا. 



مانشستر سيتي وريال مدريد



يستعد فريق مانشستر سيتي لإستقبال خصمه ريال مدريد في مباراة من المتوقع أنها لن تكون سهلة على الإطلاق فالفريق السماوي فقد معظم حظوظه في المنافسة على البريميرليغ ومهدد بفقدان المركز الذي يؤهله إلى دوري أبطال أوروبا أما بالنسبة للنادي الملكي فهى الفرصة لتصحيح مسار الفريق في هذا الموسم. 



بايرن ميونيخ وأتلتيكو مدريد



تعد هذه المباراة الأكثر انتظارا لما تحمله من تساؤلات عديدة حول قدرة فريق أتلتيكو مدريد في إيقاف بايرن ميونيخ وكذلك كيفية نجاح دييغو سيميوني في تكرار ما فعله أمام برشلونة وهل سيكون غوارديولا قادر على فك ألغاز الروخي بلانكوس؟ جميعها أسئلة صعبة سنجد إجاباتها في هذه المواجهة. 



ليفربول وفياريال



وضع الكثير فريق ليفربول ضمن مصاف المرشحين بقوة من أجل إحراز لقب اليوروباليغ في هذا الموسم فأصبحت هى الملاذ الوحيد للريدز من أجل التأهل إلى دوري أبطال أوروبا في الموسم القادم ولعل ما قدمه الفريق أمام بوروسيا دورتموند يدفع بالفريق نحو تحقيق اللقب المنتظر.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً