العدد 4977 - الجمعة 22 أبريل 2016م الموافق 15 رجب 1437هـ

مصدر أمني: ملثمون يطلقون النار على سعودي في العوامية

أعلن اليوم السبت (23 أبريل/ نيسان 2016) مصدر أمني سعودي أن أحد المواطنين في منطقة العوامية، شرق المملكة، تعرض لإطلاق نار على قدميه من قبل عدة اشخاص "ملثمين" بعد أن تم استدراجه مع ابنه.

وقال الناطق الإعلامي بشرطة الشرقية العقيد زياد الرقيطي، في بيان له، اليوم السبت " أن شرطة محافظة القطيف تبلغت عند الساعة الحادية عشرة والنصف من مساء أمس (الجمعة)، من مستشفى القطيف المركزي، عن إسعاف مواطن ثلاثيني مصاب، إثر تعرضه للضرب وإطلاق النار على قدميه".

واكتفى العقيد الرقيطي بالقول "أن الجهات المختصة بشرطة القطيف باشرت إجراءات الضبط الجنائي للحادثة والتحقيق فيها لكشف ملابساتها" دون الكشف عن ما اذا كان مطلقي النار من جماعات إرهابية ام لا .

الا ان صحيفة "اليوم اونلاين" نقلت عن احد أقرباء المواطن، الذي لم يتم الكشف عن اسمه ، قوله " أنه تم استدراج الشخص عبر اتصال هاتفي من منزله في القطيف إلى بلدة العوامية، عند الساعة الحادية عشرة والنصف تقريباً، تضمن سرعة الحضور الى بلدة العوامية لمناقشة بعض الأمور، بيد أنه تفاجأ فور وصوله للموقع بعدة أشخاص ملثمين يقتادوه لمكان مجهول، وقاموا بضربه ضرباً مبرحاً، وأطلقوا 7 رصاصات على قدميه."

وأشاروا إلى أن" ابن الضحية كان برفقة والده، حيث عمد الجناة لترك الطفل".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً