العدد 4977 - الجمعة 22 أبريل 2016م الموافق 15 رجب 1437هـ

الصدر يدعو أنصاره لمليونية للضغط بعقد جلسة للبرلمان العراقي

حث الزعيم العراقي مقتدى الصدر اليوم السبت (23 أبريل/ نيسان 2016) انصاره الى الخروج في مظاهرات شعبية مليونية يوم الاثنين المقبل للضغط بعقد جلسة للبرلمان العراقي .

وقال الصدر في بيان" ان هناك اطرافا سياسية لا تريد انعقاد جلسة البرلمان من جهة ولا تريد ايصال عدد الاصوات إلى العدد المطلوب لكي نصل الى الاصلاحات المطلوبة شعبيا ، لذا فان هبتكم وتظاهركم يوم الاثنين بمظاهرة مليونية سترعبهم وستجعلهم مضطرين لعقد البرلمان والتصويت بكامل الشفافية والحرية ليعلم الشعب من يصوت ومن يحجم من خلال الجلسة العلنية فتظاهروا كما عهدناكم ولا تتوانوا ولا يحول بينكم عمل او عذر فالوطن اهم من كل المصالح ".

واضاف " هبوا هبة شعبا واحدا نساء ورجالا وشيبا واطفالا لكي لا يبقى لهم عذر ومن ثم يغير الله ما بقوم لانهم ارادوا التغيير والاصلاح ".

ومن المنتظر ان يعقد البرلمان العراقي هذا الاسبوع جلسة اعتيادية برئاسة سليم الجبوري بعد ان كان قد اجرى خلال الايام الماضية سلسلة اجتماعات مع كبار المسؤولين ورؤساء الكتل الممثلة في البرلمان لتطويق ازمة النواب المعتصمين وانهاء هذه الازمة بشكل كامل .

ومازال أكثر من مئة نائب في البرلمان العراقي فى اعتصام منذ اكثر من اسبوعين في مقر البرلمان للمطالبة بالإطاحة بالهيئة الرئاسية للبرلمان العراقي .

               





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً