العدد 4977 - الجمعة 22 أبريل 2016م الموافق 15 رجب 1437هـ

رباعية سواريز تقود برشلونة لحفل أهداف أمام خيخون واستعادة صدارة الدوري أمام أتلتيكو وريال مدريد

استعاد برشلونة صدارة الدوري الأسباني لكرة القدم بعد ساعات قليلة من فقدانها، بعدما حقق انتصارا ساحقا وتغلب على ضيفه سبورتينج خيخون 6/ صفر اليوم (السبت) على ملعب "كامب نو" ضمن منافسات المرحلة الخامسة والثلاثين من المسابقة.

ويدين برشلونة بفضل كبير في الفوز لنجمه الأوروغوياني لويس سواريز الذي سجل 4 أهداف (سوبر هاتريك) للفريق لينتزع صدارة هدافي الدوري الأسباني برصيد 34 هدفا وبفارق 3 أهداف أمام نجم ريال مدريد البرتغالي كريستيانو رونالدو.

وكان ريال مدريد قد انتزع الصدارة مؤقتا بفوزه على مضيفه رايو فايكانو 3/2 في افتتاح منافسات المرحلة في وقت سابق اليوم، ثم انتزعها أتلتيكو مدريد بفوزه على ضيفه ملقة بهدف وحيد سجله أنخيل كوريا في الشوط الثاني للمباراة، قبل أن يستعيد برشلونة موقعه في القمة بالفوز على سبورتينغ خيخون.

وارتفع رصيد برشلونة إلى 82 نقطة ليحتل المركز الأول بفارق الأهداف أمام أتلتيكو مدريد وبفارق نقطة واحدة أمام ريال مدريد صاحب المركز الثالث.

وافتتح النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي التسجيل لبرشلونة في الدقيقة 13 ثم أحرز سواريز ثلاثة أهداف في الدقائق 63 و74 (من ضربة جزاء) و77 (من ضربة جزاء)، وأضاف نيمار الهدف الرابع في الدقيقة 84 من ضربة جزاء قبل أن يختتم سواريز التسجيل بالهدف الرابع له والسادس لبرشلونة في الدقيقة 88.

وتجدر الإشارة إلى أنها الرباعية الثانية على التوالي لسواريز إذ سجل أربعة أهداف أيضا خلال المباراة التي انتهت بفوز برشلونة على ديبورتيفو لاكورونا 8/ صفر الأربعاء الماضي.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً