العدد 4978 - السبت 23 أبريل 2016م الموافق 16 رجب 1437هـ

جائزة يوسف بن أحمد كانو تطلق مسابقة خليجية في مجال الأفلام القصيرة

رئيس مجلس أمناء جائزة يوسف بن أحمد كانو، خالد محمد كانو
رئيس مجلس أمناء جائزة يوسف بن أحمد كانو، خالد محمد كانو

المنامة - جائزة يوسف بن أحمد كانو 

تحديث: 12 مايو 2017

أعلن رئيس مجلس أمناء جائزة يوسف بن أحمد كانو، خالد محمد كانو عن بدء المسابقة الثانية لهذا العام للجائزة في دورتها التاسعة في مجال الأفلام القصيرة على مستوى دول مجلس التعاون الخليجية.

ووجه دعوته للشباب والمهتمين في مجال الأفلام القصيرة من الأفراد والمؤسسات الوطنية والخليجية للمشاركة في هذه التجربة الرائدة والتي تشكل إضافة جديدة ضمن مسيرة التطوير لجائزة يوسف بن أحمد كانو في دعم ومساندة الإبداعات الشبابية في دول المجلس.

وأقر المجلس الخطة الإعلانية والإعلامية لهذه المسابقة والتي ستبدأ في الأسبوع الرابع من شهر أبريل/ نيسان 2016، وتم تخصيص ثلاثة جوائز للفائزين في هذا المجال على النحو التالي: الجائزة الأولى 10.000 دولار والجائزة الثانية 7.000 دولار والجائزة الثالثة 5.000 دولار وكذلك منح شهادة تقديرية للفائزين.

وتمنى رئيس مجلس الأمناء خالد محمد كانو التوفيق لكل هذه المبادرات والمشروعات الإبداعية المميزة ومن أجل الارتقاء بمستوى هذا الفن الحيوي الرائد باستخدام أحدث التقنيات والتكنولوجيا المتطورة الجديدة للفوز بالجائزة.

وأكد أن المسابقات مستمرة ضمن خطة مجلس الأمناء لهذه الدورة والتي ستكون متميزة ومتنوعة من أجل دعم وتشجيع المبدعين والمميزين من الشباب وفي مختلف المجالات المعرفية، حيث يمكن التواصل مع الجائزة من خلال موقعنا الإلكتروني على الرابط: www.ybakanooaward.com.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً