العدد 4978 - السبت 23 أبريل 2016م الموافق 16 رجب 1437هـ

إرجاء محاكمة الشيخ حسن عيسى لجلسة 16 مايو للاستماع لشهود الإثبات

المنطقة الدبلوماسية - علي طريف 

تحديث: 12 مايو 2017

قررت المحكمة الكبرى الجنائية الرابعة برئاسة القاضي الشيخ راشد بن أحمد آل خليفة وعضوية القاضيين أسامة الشاذلي ووائل إبراهيم، وأمانة سر أحمد السليمان، إرجاء محاكمة عضو جمعية الوفاق الشيخ حسن عيسى بواقعة تمويل الجماعة الإرهابية و23 آخرين بتهم قتل شرطيين والشروع بقتل 6 شرطة آخرين، لجلسة 16 مايو/ أيار 2016 للاستماع لشهود الإثبات.

ومثل اليوم الأحد (24 أبريل/ نيسان 2016) الشيخ حسن عيسى و4 آخرون كان من بينهم متهم يحضر للمرة الأولى والذي نفي ما وجه له من اتهام وذكر أنه منذ نوفمبر/ تشرين الثاني 2012 يقضي عقوبة في الحبس فكيف أقوم بالتهمة التي وقعت في 2015، في المقابل حضر شاهدان من أصل 12 شاهداً.

وحضر المحامون محسن العلوي، علي أحمد، زهره عباس، زينب ضاحي إذ اعترض الحاضرون على الاستماع لشاهدي الإثبات لكي لا تتم تجزئة الشهادة، فيما ثبتت المحكمة ذلك في محضر الجلسة واستمعت للشاهدين وهما حارسا أمن في المدرستين واللذان جاء في أقوالهما أنهما سمعا صوت انفجار ولكنهما لم يريانه لكون كل منهما في الغرفة المخصصة لهما كلاً في المدرسة التي يحرسها.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 9:58 ص

      الله يفرجها

      الله يفرج عنك شيخنا العزيز ... من عجب الزمان ... العالم في السجن .. والخمار برا ...

    • زائر 1 | 9:43 ص

      الشيخ حسن عيسى رجل مسالم صاحب أخلاق حسنة ويحمل في قلبه الطيبة والخير وحب الناس ومثله يستحيل أن يقدم على أعمال قتل وإرهاب ووجوده في السجن ظلم وجور بحقه وحق المجتمع.

اقرأ ايضاً