العدد 4978 - السبت 23 أبريل 2016م الموافق 16 رجب 1437هـ

ماتياس زامر يعاني من اضطراب دماغي

كشف بايرن ميونيخ، بطل ومتصدر الدوري الالماني لكرة القدم، إن النجم الدولي السابق ومديره الرياضي الحالي ماتياس زامر غاب عن المباراتين الأخيرتين للنادي البافاري ولم يتواجد بجانب المدرب الاسباني جوسيب غوارديولا على مقاعد البدلاء لأنه يعاني من اضطراب دماغي.

وقال بايرن في بيان إن زامر، البالغ من العمر 48 عاما، يعاني من "اضطراب صغير في الدورة الدموية لدماغه سيشفى منه تماما ومن دون أي عواقب" بحسب تقييم طبيب النادي البروفسور رولاند شميدت.

ولم يتواجد زامر مع الفريق الثلثاء حين تغلب على فيردر بريمن (2-صفر) في نصف نهائي كأس ألمانيا، وفي مباراة السبت ضد هرتا برلين (2-صفر) في الدوري المحلي لكن نجم دورتموند والمنتخب سابقا أكد انه في طور الشفاء، مضيفا في بيان: "لست ممنوعا من أي شيء وقد أكد لي الأطباء باني سأشفى تماما وسأستعيد عافيتي بالكامل".

ولم يذكر أي من الطرفين إذا كان زامر سيتواجد مع النادي البافاري الأربعاء المقبل عندما يحل ضيفا على اتلتيكو مدريد الاسباني في ذهاب الدور نصف النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا، أو في مباراة السبت المقبل في "اليانز أرينا" ضد بوروسيا مونشنغلادباخ إذ سيتوج فريقه بلقب الدوري للمرة الرابعة على التوالي في حال فوزه بالنقاط الثلاث.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً