العدد 4979 - الأحد 24 أبريل 2016م الموافق 17 رجب 1437هـ

بالصور... فوز المنتخب البحريني للشطرنج على المنتخب السعودي

الوسط – المحرر الرياضي 

تحديث: 12 مايو 2017

فاز المنتخب البحريني للشطرنج يوم السبت الفائت تاريخ 23 ابريل 2016 في مباراة دولية ودية على المنتخب السعودي بنتيجة 26.5 نقطة مقابل 22.5 نقطة. وقد اقيمت المباراة برعاية شركة كفاح للإلكترونيات في السعودية في برج الكفاح بالمنطقة الشرقية.

اثمرت نتائج الاخوان حسين عياد وماهر عياد بالتقدم على المنتخب السعودي. وقد التقى اثناء المباراة بطل البحرين حسين عياد منافسه بطل المملكة العربية السعودية اللاعب احمد بوكنان في الجولة الأولى، وبالرغم من اتخاذ اللاعب احمد بوكنان خطة هجومية، إلا ان حسين عياد تفوق بفضل خبرته واستطاع صد الهجوم وتحويل نتيجة المباراة لصالحه في الثواني الاخيرة.

أدار المباراة بين المنتخبين الحكم الدولي البحريني شاكر العفو بكفاءة، ذلك مع التعاون مع الاستاذ أمين الصادق مدير الجمعية السعودية للشطرنج بالمنطقة الشرقية. وفي ختام الحفل، كرمت شركت الكفاح المنتخب البحريني الفائز وقدمت كأس الفوز لكابتن المنتخب اللاعب هاشم درويش.

وشكر أمين الصادق التعاون بين اللاعبين وروح الاخوة بينهم، وابدى اهتمامه واستعداده لمباراة الإياب بين المنتخبين بعد المشورة مع هاشم كابتن فريق المنتخب البحريني بأن تقام في البحرين، فأرجى هاشم درويش الامر الى الاتحاد البحريني للألعاب الذهنية لتسجيل المباراة دوليا في الاتحاد العالمي للشطرنج وتنسيق اللقاء والاعداد له من تنظيم وتحكيم بأعلى المستويات التي تليق بالاشقاء في المملكة.

وشكر هاشم درويش بالنيابة عن جميع لاعبي المنتخب البحريني، حسن الضيافة والتنظيم من الجمعية السعودية للشطرنج وبالأخص شركة الكفاح للإلكترونيات لدعمها ورعايتها الكاملة للمباراة وتسهيل العقبات للقاء بين المنتخبين.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً