العدد 4979 - الأحد 24 أبريل 2016م الموافق 17 رجب 1437هـ

البحرين تشارك في فعاليات معرض سوق السفر العربي "ATM"

المنامة - هيئة البحرين للسياحة والمعارض 

تحديث: 12 مايو 2017

تشارك مملكة البحرين، ممثلة في هيئة البحرين للسياحة والمعارض، في فعاليات معرض سوق السفر العربي (ATM) في نسخته الثالثة والعشرين بإمارة دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة، خلال الفترة من 25 إلى 28 ابريل/ نيسان 2016، والذي يقام في مركز دبي للمعارض والمؤتمرات.

وفي تصريح للرئيس التنفيذي لهيئة البحرين للسياحة والمعارض الشيخ خالد بن حمود آل خليفة قال فيه: "تأتي مشاركة مملكة البحرين في معرض سوق السفر العربي 2016 المقام في مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض، تعزيزاً لدور المملكة في القطاع السياحة، ونحن سعيدون بهذه المشاركة حيث سيتم تدشين الهوية السياحية الجديدة للمملكة، "بلدنا بلدكم"، خلال هذا المعرض المهم. إن الاعلان عن الهوية الجديدة سيؤدي إلى زيادة في عدد المسافرين إلى المملكة من خلال التسويق الموحد والانسيابية في وصول الرسالة إلى العالم، وخصوصاً أن الهيئة تسعى إلى رفع عدد المسافرين إلى 15.2 مسافر بحلول العام 2018".

وتشارك هيئة البحرين للسياحة والمعارض بجناح مستقل بمساحة 316 متراً مربعاً ويعد الأكبر في تاريخ مشاركات قطاع السياحة، وبمشاركة 24 من ممثلي المؤسسات السياحية تضم كلاً من: طيران الخليج، فندق الريجنسي، فندق السوفتيل، فندق مركيور، فندق نوفوتل، فندق الدومين، فندق ماريوت، فندق الدبلومات، فندق سويس بل، شركه ايليت جروب، فندق Ibis، فندق غولدن توليب، فندق الكرون بلازه، منتجع البندر، شركه رامي جروب، جامه (Gama) لإدارة الفندق، جينان للسفر والسياحة، فرحات للسفر والسياحة، كودوس للسفر والسياحة، Visit Bahrain Tours Explore Middle East ,Maithais Tourism، سفريات القصيبي، المسافر العربي.

وتأتي مشاركة مملكة البحرين في المعرض لتأكيد مكانتها كوجهة سياحية إقليمية وعالمية في المنطقة من خلال التركيز على ترويج ما تتمتع به من مقومات سياحية واقتصادية ولاسيما في المحافل والفعاليات العالمية المتخصصة في قطاع السفر والسياحية.

يذكر أن سوق السفر العربي يعتبر الحدث السياحي الأبرز في المنطقة، والذي من شأنه توفير فرص عمل رائدة في منطقة الشرق الأوسط، إضافة إلى عرض مجموعات متنوعة من خيارات الإقامة وعوامل الجذب السياحي وخطوط الطيران الجديدة، وذلك بسبب التزايد المضطرد لأعداد المسافرين إلى الوجهات السياحية المختلفة.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً