العدد 4979 - الأحد 24 أبريل 2016م الموافق 17 رجب 1437هـ

رئيس قسم "Xbox" لمح لقدوم جهاز "Xbox" جديد هذا العام

كانت هناك العديد من التقارير التي أشارت إلى أن شركة مايكروسوفت تعمل على جهاز "Xbox One" جديد، وأحدث الشائعات التي وردتنا في الأسبوع الماضي أوضحت بأن شركة مايكروسوفت تختبر حاليا نماذج أولية متعددة من جهاز "Xbox". الآن بفضل البيان الأخير الذي أدلى به رئيس قسم "Xbox" في شركة مايكروسوفت السيد "Phil Spencer"، فيبدو أنه لمح إلى أن شركة مايكروسوفت تعمل حاليا على جهاز "Xbox" جديد. وذلك وفق ما نقله موقع "electrony" التقني اليوم الاثنين (25 إبريل / نيسان 2016).

أعلنت شركة مايكروسوفت مؤخرا أنها قامت بإيقاف عملية إنتاج جهاز "Xbox 360"، ووفقا للبيان الذي أدلى به على موقع  "Xbox" الرسمي، فقد كتب السيد "Phil Spencer" في نهاية هذا المنشور : ” على مدى الأسابيع والأشهر القليلة المقبلة، سنقوم بمشاركة المزيد من المعلومات عن خططنا لـ "Xbox One" و Windows 10 وما إلى ذلك من الأمور الأخرى “.

من الواضح أن السيد "Phil Spencer" لم يؤكد أي شيء حتى الآن، ولكن إعتقد البعض بأن عبارة ” وما إلى ذلك من الأمور الأخرى ” إشارة إلى إحتمال قدوم جهاز "Xbox" جديد في المستقبل. يمكن أن يكون ذلك مجرد تعميم من السيد "Phil Spencer" وأنه يشير ببساطة إلى مستقبل "Xbox" و "Windows 10".

ولكن مثلما قلنا من قبل، فقد كانت هناك شائعات تفيد بأن شركة مايكروسوفت تعمل على جهاز  "Xbox" جديد. ناهيك أننا سمعنا بأن شركة "Sony" تعمل بدورها على نسخة جديدة من جهاز "Playstation 4". وعلاوة على ذلك، فقد قال الرئيس التنفيذي للعمليات في متاجر "GameStop" أيضا بأن قدوم أجهزة الألعاب المنزلية الجديدة أصبح ” وشيكا “، وكما يقول المثل، عندما يكون هناك دخان، هناك نار. عموما، من المرجح أن نرى شركة مايكروسوفت تكشف عن جهاز "Xbox" الجديد في مؤتمر الألعاب "E3 2016" بعد بضعة أشهر من الآن.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 7:49 ص

      شكراً لنقلك أخبر ألعاب الفيديو، لكني ألاحظ أن نوعية الأخبار مركزة فقط على Xbox و Playstation ، لو حبذا تنقل أخبار سوق ألعاب الحاسب و منصة Steam

    • زائر 1 | 7:47 ص

      “If we’re going to go forward with anything, like I said, I want it to be a really substantial change for people – an upgrade”
      هذا ما قاله

اقرأ ايضاً