العدد 4979 - الأحد 24 أبريل 2016م الموافق 17 رجب 1437هـ

"التربية": صيانة عاجلة لبعض جوانب مباني "ابتدائية السنابس للبنات"

مدينة عيسى - وزارة التربية والتعليم 

تحديث: 12 مايو 2017

قام فريق من المسئولين والمختصين بوزارة التربية والتعليم بزيارة تفقدية إلى مدرسة السنابس الابتدائية للبنات، وذلك ضمن سلسلة الزيارات المستمرة التي تقوم بها الفرق المختصة من الوزارة، حيث اطلع الفريق على الوضع الإنشائي لمباني المدرسة ومرافقها المختلفة، واطمأن على سير العمل بها.

وأكد مدير إدارة الخدمات خالد غريب أن الوزارة بصدد تنفيذ الصيانة العاجلة لبعض الجوانب في مباني المدرسة، بالتعاون مع المختصين بوزارة الأشغال وشئون البلديات والتخطيط العمراني، وأن الوضع الإنشائي العام للمدرسة لا يبعث على القلق، مؤكداً أن الوزارة حريصة كل الحرص على تهيئة البيئة الآمنة في جميع المدارس، لضمان سير العملية التعليمية على أكمل وجه، وأن ما يثار حول هذا الموضوع فيه الكثير من التهويل والمبالغة، مشيراً إلى أن الجهات المختصة بالوزارة تدرس كب الخيارات المستقبلية والبدائل المتاحة بالنسبة لهذه المدرسة.

يذكر أن مدرسة السنابس الابتدائية للبنات من المدارس الحاصلة على تقدير "ممتاز" في تقارير الهيئة الوطنية للمؤهلات وضمان جودة التعليم والتدريب.

وضم الفريق الزائر كلاً من مدير التعليم الابتدائي فاطمة البوعينين، ورئيس التخطيط التربوي بإدارة التخطيط والمشاريع التربوية فاطمة علي.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 5 | 11:02 ص

      قبل فترة نشرة الوسط عن منطقة توبلي الشارع ولي الأسف لن تتحرك الجهات المعنية من أجل إصلاح الشارع المتهالك المنطقة خلف مسجد سيد هاشم التوبلاني و الى كراج التويوتا بلازا السيارات تتضرر بسبب الشارع

    • زائر 3 | 10:46 ص

      بناء مدرسة جديدة بالطاقة الشمسية

      ليش ما تبني الوزارة مدرسة جديدة في المنطقة بدلا من تأجير هذا المبنى القديم و المتهالك ؟!!
      و نعرف مدارس مبنى المدرسة جديد لكن أخذوا " غير ملائم" في الجودة.
      نقترح بناء مدرسة جديدة في السنابس تعمل بالطاقة الشمسية

    • زائر 1 | 8:53 ص

      نشكر مسئولين الوزاره

    • زائر 4 زائر 1 | 10:58 ص

      الشكر لله

      نشكرهم ع شنو .هم يبون يسكتون الناس .ومافي ورا هالصيانة الا خسارة لفلوس .حرام والله حرام اطفال يدرسون في بيئه تعليمية ملها قذارات فيران وغيرها وصفوف آيلة للسقوط. والله حكومتنا تعرف تبي لغيرنا في دول برة .قول ع ويش نشكرهم .ولية امر مقهورة

اقرأ ايضاً