العدد 4979 - الأحد 24 أبريل 2016م الموافق 17 رجب 1437هـ

إطلاق الهوية السياحية الجديدة للبحرين في فعاليات معرض سوق السفر العربي ATM   

ترأس الرئيس التنفيذي لهيئة البحرين للسياحة والمعارض الشيخ خالد بن حمود آل خليفة وفد مملكة البحرين المشارك في معرض سوق السفر العربي (ATM) في نسخته الثالثة والعشرين بإمارة دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة خلال الفترة من 25 إلى 28 ابريل/ نيسان 2016 م والذي يقام في مركز دبي للمعارض والمؤتمرات.

وتأتي مشاركة مملكة البحرين في معرض سوق السفر العربي 2016 المقام في مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض، تعزيزا لدور المملكة في القطاع السياحي، حيث سيتم خلال هذه المشاركة تدشين الهوية السياحية الجديدة للمملكة، "بلدنا بلدكم"، خلال هذا المعرض المهم.

وسوف يؤدي الإعلان عن الهوية الجديدة إلى زيادة في عدد المسافرين الى المملكة من خلال التسويق الموحد والانسيابية في وصول الرسالة إلى العالم، خصوصاً وأن الهيئة تسعى إلى رفع عدد المسافرين الى 15.2 مسافر بحلول عام 2018 م.

وتشارك هيئة البحرين للسياحة والمعارض بجناح مستقل بمساحة 316 مترا مربعا ويعد الأكبر في تاريخ مشاركات قطاع السياحة، وبمشاركة 24 من ممثلي المؤسسات السياحي.

وتهدف مشاركة مملكة البحرين في المعرض لتأكيد مكانتها كوجهة سياحية اقليمية وعالمية في المنطقة من خلال التركيز على ترويج ما تتمتع به من مقومات سياحية واقتصادية لا سيما في المحافل والفعاليات العالمية المتخصصة في قطاع السفر والسياحة.

الجدير بالذكر انه سوق السفر العربي يعتبر الحدث السياحي الأبرز في المنطقة، والذي من شـأنه توفير فرص عمل رائدة في منطقة الشرق الأوسط، إضافة إلى عرض مجموعات متنوعة من خيارات الإقامة وعوامل الجذب السياحي وخطوط الطيران الجديدة، وذلك بسبب التزايد المضطرد لأعداد المسافرين إلى الوجهات السياحية المختلفة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 3:30 م

      كفايه

      الى متى يتم سحب اللقمه من فم الفقراء وتبذيرها على هذيهي الاشياء الغير مجديه

اقرأ ايضاً