العدد 4979 - الأحد 24 أبريل 2016م الموافق 17 رجب 1437هـ

محمد دشتي يحصد جائزة دولية في ترميم الأسنان

حاز محمد حبيب دشتي من جامعة لندن UCL على المركز الأول وبتفوق وذلك خلال مشاركته في المؤتمر السنوي (Building On Firm Foundations) الذي يعقد سنويا بلندن تحت إشراف جمعية الأطباء البريطانية لترميم الأسنان (The British Society For Restorative Dentistry) ، حسبما نقلت صحيفة "الأنباء" الكويتية.

وقد نال محمد حبيب دشتي جائزة وشهادة أفضل حالة علاجية قدمت بالمؤتمر حيث إنها كانت حالة معقدة ومركبة وكانت تحتاج لمعالجتها إلى جهد ودقة بالعمل الإكلينيكي استخدم محمد فيها طريقة علاجية تعيد تأهيل شكل ووظيفة الأسنان بدون برد.

وحصل على هذه الجائزة بالإجماع من قبل اللجنة المنظمة (Panel of Judges)، علما بأن هذا المؤتمر يضم نخبة من الاستشاريين والأخصائيين من مختلف مستشفيات المملكة المتحدة ولديهم خبرة طويلة في هذا المجال.

ومحمد دشتي هو أخصائي ودكتور مبتعث من قبل وزارة الصحة لنيل درجة الزمالة البريطانية من جامعة لندن UCL ، وقد اجتاز درجة الماجستير بتفوق.

وقد استقبل دشتي بحفاوة بالغة من قبل المسؤول في المكتب الثقافي البريطاني فوزان الفارس الذي بدوره أثنى على جهده المميز، مؤكدا أنه مثل الكويت خير تمثيل في بريطانيا بهذا الاجتماع.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً