العدد 4980 - الإثنين 25 أبريل 2016م الموافق 18 رجب 1437هـ

محمد كاظم: كنا على ثقة بصعودنا لدوري الأضواء هذا الموسم

فرحة محمد كاظم مع الجماهير بعد التتويج
فرحة محمد كاظم مع الجماهير بعد التتويج

أكد أمين السر العام ورئيس جهاز الكرة الطائرة في نادي اتحاد الريف محمد كاظم لـ»الوسط الرياضي» أن الثقة كانت كبيرة بأن الفريق قادر على حسم تأهله من النهائي الثاني وأنه لن يحتاج إلى مواجهة فاصلة وذلك على رغم تراجع الفريق بالنتيجة خلال مباراة أمس الأول.

وأضاف «تأخر الانتصار قليلاً، لكننا كنا على ثقة بأن فريقنا سيعود وسينتصر، وهذا ما تحقق ولله الحمد... إذ تأجلت هذه الفرحة موسماً كاملاً، إذ كنا قريبين من الصعود بالموسم الماضي، لكن قدر الله وما شاء فعل، وفي هذا الموسم اجتهدنا وتمكنا من تحقيق الهدف المنشود».

وأشاد كاظم باللاعبين الذين بذلوا قصارى جهدهم من أجل تحقيق أفضل النتائج، وأضاف «الشكر موصول للجهاز الفني بقيادة المدرب إبراهيم علي... إذ من تابع المباراة عرف أهمية التغييرات التي أجراها في التشكيل بعد تأخر الفريق بالنتيجة، كما يجب ألا ننسى إراحته للاعبين خلال الشوط الثالث؛ لأن اللاعبين عادوا بأداء أفضل في الشوطين الرابع والخامس».

وقدم كاظم تهنئته لنادي عالي على المردود الكبير الذي قدمه هذا الموسم، إذ هم احتلوا وصافة الدوري والكأس خلف اتحاد الريف.

وعن الخطوات التي سيتخذونها استعداداً للموسم المقبل، قال: «هذا الحديث سابق لأوانه... إذ هناك جلسات ستعقد، وهناك تصورات سترفع، وكل ذلك وفق الموازنة التي يستطيع النادي صرفها... وهنا بالمناسبة أشكر مجلس الإدارة على الدعم الكبير الذي قدم للفريق هذا الموسم، ونسأل الله التوفيق في الموسم المقبل. إذ نحن سنحاول الاستفادة من تجربة نادي بني جمرة حتى نحقق الأهداف المرجوة والتي ستكون من دون شك البقاء بين أندية الدرجة الأولى».

العدد 4980 - الإثنين 25 أبريل 2016م الموافق 18 رجب 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً